FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
طور الواقع الافتراضي VR قادم إلى Microsoft Flight Simulator قريباً.

طور الواقع الافتراضي VR قادم إلى Microsoft Flight Simulator قريباً.

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-02

انبهرنا بجميعاً بلعبة Microsoft Flight Simulator بسبب المحاكاة الطبيعية ومتناهية الدقة لخريطة العالم كلها حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده حرفياً في هذا العالم الواسع.

هذه المحاكاة الرائعة للعالم جعلت اللاعبون يطالبون بإصدار طور لعب افتراضي VR داخل لعبة Microsoft Flight Simulator خصوصاً وأن هذه التجربة ستكون رائعة بكل المقاييس وأنت تشاهد المكان المفضل لك من على الكرسي المفضل لك.

بالفعل استجاب فريق التطوير Asobo Games وقال أنه يعمل على طور واقع افتراضي بالفعل قادم للعبة ومن الواضح أننا لن ننتظر وقت طويل لأن التقارير تؤكد أن اللعبة ستكون متوافقة مع نظارة الواقع الافتراضي الجديدة HP Reverb G2 وهي نظارة تم تطويرها بالتعاون مع مايكروسوف و Valve.

https://youtu.be/FZ_ODML7IQc

هذه النظارة ستكون متاحة  في شهر نوفمبر القادم وهذا يعنى أن طور اللعب سيكون متاح مع إصدار النظارة أو قبلها حتى لأن الطور سيصدر في صورة بيتا للتجربة أولاً على النظارات المتوافقة مع نظام Windows وبعد ذلك سيتم دعم باقي الأنظمة.

لكي تشترك في البيتا المغلقة الخاصة بالتجربة يجب عليك التسجيل في برنامج Flight Simulator Insider وبالطبع يكون لديك نظارة واقع افتراضي واتباع التعليمات والاشتراطات التي ستجدها على الموقع الرسمي الخاص باللعبة، ولا تنسى أيضاً أن تطلع على المراجعة الخاصة بنا من هنا.

VR
أضف تعليق (0)
ذات صلة