القائمة
لا خطط لدى لمايكروسوفت لزيادة سعر خدمة Game Pass

لا خطط لدى لمايكروسوفت لزيادة سعر خدمة Game Pass

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-29

في الوقت الذي يشعر فيه اللاعبون بالقلق من احتمالية زيادة أسعار الخدمات الرقمية مثل PlayStation Plus و Xbox Game Pass على منصات الجيل الجديد، أعلنت مايكروسوفت بشكل صريح على لسان "فيل سبنسر" رئيس قسم Xbox عدم وجود أي نية لزيادة سعر خدمة Game Pass في المستقبل.

بدءًا من 9.99 دولارًا أمريكيًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا، توفر اشتراكات Xbox Game Pass الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة، بما في ذلك جميع عناوين Xbox Game Studios عند الإطلاق، ولاقت الخدمة نجاحًا كبيرًا مع المستهلكين، حيث جذبت أكثر من 15 مليون مشترك وفقًا لمايكروسوفت.

أثناء ظهوره في أحدث حلقة من بودكاست Dropped Frames، أقر رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت أن بعض المبدعين متشككون في خدمة الاشتراك وأهدافها طويلة المدى، وأكمل:

سأكون صادقًا، هناك مطورون لديهم بعض المخاوف، وصندوق الرسائل البريدية الخاص بي موجود، ولدي محادثات مع الكثير من هؤلاء المطورين الذين يسألون ما هي أهدافنا الحقيقية طويلة المدى؟ أنت تعلم أننا نتلقى أسئلة حول "مرحبًا، هل هذا مجرد نوع من تأمين مجموعة من اللاعبين ومن ثم رفع السعر إلى مستوى جديد؟"، أقول إنه لا توجد خطة لدينا للقيام بأي شيء من هذا القبيل، نحن نحب القيمة التي تمثلها Game Pass اليوم وكنموذج للأعمال التجارية، فهي مستدامة تمامًا كما هي وأعني ذلك.

وعند سؤاله عن ما إذا كانت الخدمة ستؤثر مستقبلا على الصناعة بالسلب وتحد من المبيعات الفيزيائية والرقمية للألعاب المختلفة أوضح:

كما تعلم، أنا هناك معهم، ليس الأمر وكأنني أمتلك كرة بلورية يمكنني أن أخبر أي شخص كيف ستبدو Game Pass في غضون خمس سنوات، ما يمكنني قوله هو أن دافعنا هو عدم تحويل الجميع إلى مشتركين، نعتقد أنه خيار إضافي لكل من يفضل ذلك.

وأشار سبنسر في النهاية إلى حقيقة أن مايكروسوفت قامت مؤخرًا بتوسيع عدد الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها الوصول إلى ألعابها، بما في ذلك جلب عناوينها إلى Steam والبعض الآخر إلى Epic Games Store.

أضف تعليق (0)
ذات صلة