إن كنت لا تعلم، فأجهزة Microsoft Surface Pro 8 وأجهزة Surface Laptop 4 كان من المفترض أن تتواجد معنا هذا العام. من الواضح أيضاً أن هذه الأجهزة سيتم إطلاقها بشكل رسمي في عام 2021 وفي نصفه الأول بالتحديد، لكن من الواضح أن موقع eBay أراد أن يتدخل بشكلٍ أو بأخر.

أحدهم قرر القيام ببيع العينة الهندسية الخاصة بـ Surface Pro 8 على الموقع. هذه النسخة تأتي بمعالج Intel Core i7-1165G7 المركزي، ذواكر عشوائية بسعة 32 جيجابايت وتيرابايت من الـ SSD. من الواضح أيضاً من الصور أن الجهاز يأتي بنفس الجسم الخاص بـ Surface Pro 7، مما يثير الشك.

إن كنت تنتظر وجود هذه اللوحات الشمسية التي ستقوم بشحن اللاب توب، فمن الواضح أنها لن تأتي من الأساس إن كانت هذه العينة الهندسية هي النسخة الهندسية. على حسب ما رأيناه من ما وضعه البائع، لا نتوقع إلا بعض التحديثات بخصوص العتاد الداخلي لهذا الجهاز الذي سيتبنى معالجات Tiger Lake الجديدة كلياً.

النسخة التي نراها هنا تأتي باللون الأزرق فقط. إن كنت مهتماً للدرجة، ستعلم أن البائع يأتي من ولاية واشنطون وبالذات من "سياتل". يقوم البائع بشحن اللاب توب إلى جميع الولايات الأمريكية في مزادٍ يبدأ من 1300 دولار أمريكي وينصح المشتري بالحفاظ على التعريفات لأنه لن يستطيع أن يجدها على الإنترنت.