FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
وول مارت تتعاون مع مايكروسوفت لشراء تيك توك

وول مارت تتعاون مع مايكروسوفت لشراء تيك توك

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-27

أعلنت شركة البيع بالتجزئة وول مارت عن تعاونها مع شركة مايكروسوفت من أجل الإستحواذ على تطبيق الفيديو القصير تيك توك وشراء عملياته في أمريكا.

وقالت وول مارت Walmart أن تطبيق الفيديو القصير تيك توك سوف يكون مفيد لأعمالها وأنشطتها التجارية حيث ترغب الشركة في استخدام التطبيق من أجل الوصول لعملاء جدد وتقديم خدماتها لهم.

وول مارت

وتحاول الشركة المتخصصة في مبيعات التجزئة أن تُضفي لمسة جديدة على مجال التجارة الإلكترونية وترى أن شراكتها مع مايكروسوفت لشراء تطبيق تيك توك سوف تكون مهمة لها.

وترى شركة وول مارت أن تيك توك سوف يتيح لهم الوصول لأنواع مختلفة من العملاء بجانب وتلبية خدماتهم علاوة على تنمية الأسواق الخارجية والأعمال الإعلانية للشركة.

إقرأ أيضا : كيفن ماير الرئيس التنفيذي لشركة تيك توك يعلن استقالته من الشركة!

وأضافت شركة Walmart  أن التعاون مع شركة بحجم مايكروسوفت سوف تُلبي توقعات مستخدمي تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب تهدئة مخاوف المنظمين الحكومين في أمريكا.

وتعد مايكروسوفت الأقرب في إتمام الصفقة مع الشركة الصينية بايت دانس لشراء تطبيق الفيديو تيك توك إلا أن أوراكل هي الأخرى مازالت متمسكة بالتطبيق وتقوم بمفاوضات جادة من أجل الإستحواذ على التطبيق الصيني.

أخيرا، قدم كيفن ماير الرئيس التنفيذي لتيك توك استقالته بعد فترة قصيرة من مغادرة ديزني بسبب الأمر التنفيذي من ترامب والذي سبب العديد من الضغوطات وأجبر بايت دانس على بيع تطبيق الفيديو لشركة أمريكية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة