MSI-GAMING-VR-04

لأنها تهتم بعالم الألعاب وبالاعبين مع كل منتجاتها خاصة أنها العلامة التجارية رقم واحد GAMING في مجال عالم الألعاب، فإن MSI دائماً في الطليعة في تلبية احتياجات المستخدمين بتقديم الحلول الأكثر حداثة مع عرض ميزات اللعب الأكثر تكاملاً من أجل اللاعبين المخضرمين

الحصول على شارة VR ready التي تعني جهوزية المنتج لتجربة نظارة الواقع الافتراضي ليست موضوعاً جديداً على MSI. ففي أوائل عام 2015، وبرؤية الاتجاه السائد وامكانيات الواقع الافتراضي، فإن الشركة قد جهزة مختبر VR وكان لديها فريق كامل يبحث في هذه التقنية. وكونها متقدمة بعدة خطوات عن الآخرين، فإن MSI الآن هي العلامة التجارية الوحيدة في السوق التي تعرض أكثر الأجهزة المحمولة اعتمادا لـVR ready.

الرقم واحد في الأجهزة المحمولة الداعمة للواقع الافتراضي!

MSI-GAMING-VR-01

للتجربة والاستمتاع بالعالم المذهل للواقع الافتراضي، فإن توفير هاردوير عالي الأداء مطلوب الآن. MSI، هي العلامة التجارية الرائدة في لعب الفئة العليا وeSport، بحيث توفر المشورة الصحيحة للتأكد من أن نظامك حاصل على شارة VR ready . بإدراج الأفضل من التقنيات الرائدة والمتطورة في أجهزة لعب VR الموصى بها من أجل توفير سلاسة في الأداء، فإن MSI و VR خاصتها بجانب الشركاء معها يقدمون للاعبين تجربة واقع افتراضي فائقة الواقعية حيث يمكن للألعاب أن تصبح على قيد الحياة.

الرقم واحد والوحيدة التي تحصل على شهادة HTC Vive Certified VR Ready للأجهزة المحمولة!

تظارة HTC Vive هو جهاز VR الأكثر تطلباً وبنفس الوقت يوفر أكثر تجارب الواقع الافتراضي انغماراً. فمعيار الهاردوير الجيد مطلوب لتشغيل نظارة HTC Vive بسلاسة وبالتالي فهو أكثر أهمية من أجهزة الواقع الافتراضي. وبما أن العمل كان بشكل وثيق مع HTC منذ البداية، فإن الأجهزة المحمولة للعب من MSI هي الآن أجهزة المحمولة التي تمتلك شهادة HTC Vive فقط والوحيدة والتي يمكن أن توجد في السوق...للمزيد من معرفة الاجهزة المحمولة الجاهزة لنظارة الواقع الافتراضي راجع هذا الرابط: https://gaming.msi.com/promotion/msi-vr-ready.

الرقم واحد والوحيدة التي تحصل على شهادة Intel Certified VR Ready للأجهزة المحمولة!

من أجل سلاسة وتجربة الواقع الافتراضي بشكل غامر ، فإن كلا من البطاقة الرسومية والمعالج المركزي أمر مهم لتوفير تلك السلاسة. و MSI هي العلامة التجارية الأولى والوحيدة التي تتميز بتقنية Intel VR التي تتميز بتحسين لتجربة الواقع الافتراضي..للإطلاع على الاجهزة الحاصلة على تلك الشهادة راجع على هذا الرابط: http://www.intel.com/buy/us/en/audience/virtual-reality#laptops.

الرقم واحد لمختبر الواقع الافتراضي!

MSI-GAMING-VR-02

بإنشائه في أوائل 2015، فإن مختبر VR  بدأ بالعمل مع لاعبي واقع افتراضي رئيسين واستهل تصميم جهاز محمول جديد موجه للعب وبرامج تطوير خاصة لتحسين التجربة من أجل أجهزة الواقع الافتراضي. فلقد كانت الاختبارات المدروسة وبشكل متواصل لإصدارها للعامة، بما في ذلك شهادات الواقع الافتراضي المستلمة من قبل الأجهزة المحمولة MSI الموجهة للعب والألعاب الجديدة المدعومة للواقع الافتراضي...أطلع على أحدث المعلومات بخصوص الواقع الافتراضي من هنا: http://www.vr.msi.com.

المنصة رقم واحد في تطوير وتحسين الواقع الافتراضي!

تعتقد الشركة بأن الواقع الافتراضي يمكن أن يغير من طريقة اللعب وسوف يلعب دوراً مؤكداً وهاماً في المستقبل. كرائد في السوق، فإنها اليوم تشجع المبتكرين للمشاركة في عملية التطوير والعمل معاً لجعل هذه التقنية أكثر تكاملاً.

كما نشاهد هذه الأرقام والمراكز الاولى لم تأتي من فراغ فشركة MSI تبذل جهداً كبيراً حتى تصل الى ما وصلت إليه اليوم. فلا يمكن أن تحظى بكل هذه المراكز الأولى دون التصميم من قبلها على توفير الأفضل مع أجهزتها المحمولة GAMING.