MSI-Thermaltake-pacific-m3-01

دائماً ما نشهد تعاون بين شركات تصنيع البطاقات الرسومية واللوحات الأم مع شركات تصنيع حلول التبريد المائئ, اليوم نحن على موعد لتعامل مثمر بين شركة MSI و Thermaltake لتقديم بلوك مائي جديد من أجل اللوحة الأم Z170A GAMING M5. مع تصميم معدل، فإن بلوك Pacific M3 يقدم توافق وأداء مثالي من أجل Z170A GAMING M5.

البلوك المائي الجديد يأتي مع تصميم هيكلية زعنفة داخلية بسماكة 0.15 مم مما يجعله بلوك مائي فائق التدفق، وبذلك يوفر بلوك Pacific M3 التبريد الأفضل لدوائر الطاقة للوحة الأم Z170A GAMING M5 أثناءالحاجة الى كسر سرعة عنيف.

MSI-Thermaltake-pacific-m3-05

قال كيني لن، المدير التنفيذي لـ Thermaltake "من المشوق العمل مع MSI، إنه الاسم الجدير بالذكر في عالم GAMING, كشركاء مع Thermaltake في التبريد المائي. إننا نتطلع دائما لإنشاء أكثر الأمور إبداعاً مع مستهلكينا، معاً سنكون قادرين على دعم أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم وإنشاء مجتمع e-Sports أعظم".

هذه اللوحة الأم Z170A GAMING M5 تعتبر لوحة مميزة نظراً لتمتعها بالكثير من المميزات مثل عزل كامل لدارة الذاكرة عن المكونات الأخرى مع تقنية DDR4 Boost التي تضمن إشارة الذاكرة الأكثر نقاوة من أجل استقرار وأداء بالحد الأعلى.

بينما يأتي حل الصوتيات الأكثر دقة للاعبين مشغل بواسطة Nahimic Audio Enhancer مع شريحة OPA1652 AMPs ثنائية و EMI Shielding لتحصل بالنتيجة على جودة صوتية أخاذة. منافذ MSI GAMING LAN المشغل بواسطة KillerTM LAN E2400 مع ASD 2.0 الذكي، والذي يحدد تلقائياً أولوية الألعاب عن التطبيقات الأخرى. كل تلك المميزات والتقنيات بجانب بلوك مائي احترافي عالي الجودة, يسمح لك بنقل اللوحة من مرحلة الى مرحلة أخرى أكثر قوة وعطاء.