14-127-963-01

بالتزامن مع الكشف عن بطاقة GTX 1060 من كل الشركات, شاركتنا MSI بما لديها وكشفت عن 3 بطاقات GTX 1060 بتصميم غير قياسي لكي ترضي جميع أذواق مستخدميها. أقوى بطاقة من تلك التشكيلة هي بطاقة MSI GeForce GTX 1060 GAMING X 6G التي نراها مميزة للغاية بتصميمها الرائع والجذاب, مع المشتت الهوائي القوي  TWIN FROZR VI التي تسمح بكسر سرعة كبير لتردد النواة وتردد الذاكرة لتحقيق الاداء الأفضل مع الألعاب. بالإضافة الى باقي البطاقتين وهما MSI GeForce GTX 1060 ARMOR و MSI GeForce GTX 1060 6GT OC.

بطاقة MSI GeForce GTX 1060 GAMING X 6G:

بالنسبة لمشتت TWIN FROZR VI المستخدم مع بطاقة MSI GeForce GTX 1060 GAMING X 6G فهو قادم باللون الاحمر الناري الجذاب للغاية, بالإضافة الى استخدامه لإضاءة RGB LED على جانب البطاقة والتي تضيء فيها شعار التنين المشهور ويمكن أن توفر تشكيلة من الألوان تصل الى 16.8 مليون لون لكي ترقى لاختيارك الخاص. يأتي هذا المشتت الجديد والأحدث من MSI بقوة جديدة وأداء أفضل. فشفرات المروحة TORX Fan 2.0 تقدم ضخ هوائي أكبر بنسبة 22% مقارنة بالتصميم السابق, لتوفر تبريد أفضل مع خفض مستوى ضجيج دوران المراوح. كما تأتي المراوح مزودة بمحرك ذو حوامل كروية مزدوجة لتوفر تشغيل سلسل وهادئ لمحرك المروحة. المشتت كما يلاحظ عليه مرفق بزعانف ألمنيوم كبيرة الحجم مع 5 أنابيب نحاسية بحجم 8mm عالية الجودة المتصلة كلها مع سطح عالي الجودة من النحاس المطلي بالنيكل لتوفر أفضل امتصاص لحرارة المعالج الرسومي.

PCB البطاقة قوي مع تصميم دوائر طاقة 6phase ومكونات Military Class 4 عالة الجودة والمشهود لها بجودتها. البطاقة تحتاج الى منفذ طاقة 8pin لتشغيلها لتوفر كسر سرعة أفضل مقارنة مع التصميم القياسي الذي يحتاج الى منفذ طاقة 6pin فقط. البطاقة من الخلف تتمتع بغطاء معدني لمنع حدوث أي ضرر على البطاقة ولإضافة شكل جمالي عليها. هذه البطاقة تعمل بتردد 1809MHz / 1594 MHz (OC Mode) وتردد 1784MHz / 1569 MHz (Gaming Mode) وتردد 1708MHz / 1506 MHz (Silent Mode).

بطاقة MSI GeForce GTX 1060 ARMOR 6G OC:

هذه البطاقة تأتي بتصميم يجمع بين اللون الأبيض والأسود المستوحى من تصميم الدرع, وتعتبر هذه البطاقة مثالية للاعبين ومعدلي الكيسات نظراً لشكلها الفريد من نوعه. البطاقة تستخدم مشتت هوائي احترافي ARMOR 2X القادم مع تقنية مراوح TORX والمستخدمة أيضاً مع المشتت الهوائي TWIN FROZR V لتوفير ضخ هوائي أفضل مع دوران منخفض الضجيج. كما تتمتع البطاقة كما غيرها ببتقنية Zero Frozr التي تجعل المراوح تتوقف عن الدوران في حالة الخمول ولعب ألعاب خفيفة لتوفر ضجيج معدوم. هذه البطاقة تعمل بتردد 1759MHz وهي لا تتمتع بغطاء خلفي ولا بإضاءة LED.

بطاقة MSI GeForce GTX 1060 6GT OC:

هذه البطاقة تعتمد على تصميم يجمع بين اللون الأسود والفضي, وهو يشبه التصميم السابق لكنه مختلف مع نظام تبريد ثنائي المراوح الذي يغطي أماكن أكبر لتبريد البطاقة عند الحاجة. كما تعتبر البطاقة هذه المناسبة لكي يتم استخدامها مع أي منصة جديدة, فنظام التبريد الخاص بها فعال أيضاً ولا يعيبه شيء. هذه البطاقة تعمل بتردد 1759MHz وهي لا تتمتع بغطاء خلفي ولا بإضاءة LED.

ما رأيكم بهذه التشكيلة التي قدمتها MSI لبطاقة GTX 1060؟