MSI-Limited-Edition-05

للاحتفال بتحقيق هذا الإنجاز لبيع ما يزيد عن 100 مليون بطاقة رسومية مستندة على المعالجات الرسومية لانفيديا من اللحظة التي بدأت فيها MSI تصنيعها لغاية 2015، جهزت MSI إصدار خاص محدود الكمية لبطاقة GTX 960 GAMING الذي أطلق حديثا وايضا لبطاقة GTX 970 GAMING مع تصميم انفيديا بلونه الأخضر المذهل.

كلا البطاقتين تتميز بمشتت MSI Twin Frozr V المعروفة مع تقنية Zero Frozr وتصميم Torx Fan مع تقنية مشتت مبتكر الحائز على جوائز من أجل تجربة بطاقة رسومية موجهة للاعبين والتي تتمتع بالهدوء ودرجات حرارة منخفضة. ستأتي كلا البطاقتين أيضا مع قطعة حماية خلفية لتحسين المتانة الهيكلية للبطاقة والأكثر من ذلك هي مكملة للمظهر المتميز لتصميم البطاقة. كم ان هناك هدية خاصة من أجل معجبي MSI المخلصين والمدرجة مع البطاقة. ان كلا من بطاقة  MSI GTX 960 GAMING 100 ME و MSI GTX 970 GAMING 100 ME متوفرة الآن عالميا وفي مواقع الشراء.

100Million Edition

الشراكة الطويلة الأمد بين MSI و انفيديا تعود إلى التسعينات. على مر السنوات، قدمت MSI بعض من أكثر تقنيات التبريد تطورا وابتكارا مثل Seaweed-Blade Fan و Cyclone Thermal Design. والابداع المميز لها كان عند تقديمها تصميم مشتت Twin Frozr الثوري في 2008 الذي تطور إلى ماهو اليوم مشتت Twin Frozr V. إنجاز بيع ما يزيد عن 100 مليون بطاقة رسومية MSI مستندة على المعالجات الرسومية انفيديا هي شهادة لمركز MSI الأول في عالم الاعبين.

Twin Frozr V Thermal Design

الـ MSI Twin Frozr V Thermal Design هو قمة التبريد الهوائي للبطاقة الرسومية. مع تصميم أصغر من ثنائي الفتحة فإن مشتت Twin Frozr V قادر على التفوق على الأجيال السابقة بهامش كبير. مراوح 10cm Torx المتقدمة تضمن كميات هائلة من تدفق الهواء الصامت وتصميمه يكمل المظهر الجريء لتصميم Twin Frozr الأحدث. هيكلة تصميم مشتت التبريد بحد ذاته تم إعادة تنظيمه عبر تصميم SuperSU الذي يزيد من كفاءة الأنبوب الحراري، خاصة أثناء اقترانه مع Airflow Control Technology. الـ Zero Frozr يعود إلى عام 2008 حينما كانت MSI الأولى لتسويق بطاقات الرسومية خالية من الضجيج وذات فئة عليا بفضل المرواح التي تتوقف عن الدوران في حالات درجات الحرارة المنخفضة.