MSI-Heroes-of-the-Storm-05

كشفت MSI عن أجهزة محمولة "لابتوب" بإصدار خاص لمحبي اللعبة المشهورة Heroes of the Storm من قبل مطور اللعبة Blizzard Entertainment. هذه التشكيلة من الأجهزة المحمولة تعتبرها MSI المجموعة الأولى الموجهة للاعبين في السوق والتي تحمل شعار وتصميم Blizzard Heroes على كامل الابتوب, وتعتقد MSI بأن محبي لعبة blizzard سيكونون مسرورين بحزمة الهدايا ضمن هذه التشكيلة من الاجهزة المحمولة القادمة بإصدار Heroes الخاص والمميز.

لعبة Heroes of the Storm هي لعبة قتال جماعية على الانترنت المطورة بواسطة Blizzard Entertainment. تتميز اللعبة بأبطال من الألعاب المشهورة التي تتضمن: ديابلو، وورفركابت وستار كرافت. تستخدم اللعبة نمطي اللعب المجاني أو اللعب المدفوع وهو مدعوم بواسطة دفعات صغيرة التي يمكن استخدامها لشراء الأبطال، أو القيام بالتعديلات البصرية للأبطال في اللعبة. مع التنويه أن هذا الإصدار المحدود متوفر فقط في بعض الدول.

MSI-Heroes-of-the-Storm-04

لابتوب MSI GT80 Heroes edition

MSI-Heroes-of-the-Storm-01

بتميزه بكيبورد ميكانيكي وشاشة بحجم 18 بوصة، فإن جهاز MSI GT80 دون شك يعتبر جهاز جبار في قوته ضمن هذه التشكيلة. مظهر هذا الإصدار المحدود تم نقشه مع تصميم Blizzard Heroes ليجعله بارزا ومميزاً بنفس الوقت. المستخدمون سيجدون الكوبون الحصري مع ثلاث شخصيات من الأبطال، وهي Gazlowe و Big Top Skin, Diablo و Big Top Skin و Valla. هذا الابتوب مجهز مع الجيل السادس الأحدث لمعالجات Intel Core i7 Skylake وبطاقة رسومية Nvidia GeForce GTX ليقدم لك كامل القوة والاداء الذي تحتاج إليه, دون القلق من أنخفاض الأداء.

لابتوب MSI GT72 Heroes edition

MSI-Heroes-of-the-Storm-02

كان هناك مهيمنون لايهزمون في الحروب الحاسمة، المجهزة مع ترسانة قوية وميزات لاتكسر, وهذا ما يمثله لابتوب MSI GT72 Heroes edition مع قوة حوسبة متقدمة وميزات لعب حصرية. هذا الابتوب حصل على تصميم Blizzard Heroes المميز مع إصدار خاص لكامل الابتوب، والمستخدمون أيضا سيعثرون على كوبون حصري مع شخصيتين من الأبطال، وهم Diablo و Big Top Skin و Valla. إنها تتميز أيضا بمعالج Intel Core i7 Skylake من الجيل السادس وبطاقات رسومية Nvidia Geforce ذات الأداء الأعلى لتقدم قوة حوسبة الأكثر تقدماً لتكون قادر على ضرب أعدائك في أي معركة تخوضها دون القلق من انخفاض الأداء.

لابتوب MSI GE62 Heroes edition

MSI-Heroes-of-the-Storm-03

إصدار MSI GE62 Heroes هو لابتوب فريد من نوعه يحمل بداخله مجموعة من مميزات اللعب الحصرية التي تؤدي بك إلى انتصارات حتمية مع لعبتك المفضلة. تم إدراج أيضا تصميم Blizzard Heroes المطبوعة على هذا الإصدار الخاص وهي بارزة بقوة كما تشاهد من الصور.

للمزيد من المعلومات عن هذه التشكيلة من الاجهزة المحمولة بإصدار Heroes of the Storm الموجهة للاعبين يمكنك من الدخول الى هنا.