R6S
القائمة
MSI تقدم بطاقة RX 470 GAMING X القادمة للأسواق نهاية أغسطس

MSI تقدم بطاقة RX 470 GAMING X القادمة للأسواق نهاية أغسطس

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-07

20c

بشكل رسمي أعلنت MSI كما باقي الشركات عن جديدها من خلال تقديم بطاقة RX 470 GAMING X و RX 470 GAMING بحجم 4GB وإصدار أخر بحجم 8GB. هذه البطاقة تأتي بمشتت MSI الأقوى TWIN FROZR VI المصمم بتحسين كامل والمستخدم مع كل بطاقات انفيديا و AMD الجديدة وهو مشتت هوائي حائز على العديد من الجوائز بسبب تصميمه الرائع وبنفس الوقت أدائه القوي. هذه البطاقة مناسبة لتحقيق تجربة لعب ممتازة على دقة 1080 بكسل.

بالنسبة لمشتت TWIN FROZR VI المستخدم مع بطاقة RX 470 GAMING X فهو قادم باللون الاحمر الناري الجذاب للغاية, بالإضافة الى استخدامه لإضاءة RGB LED على جانب البطاقة والتي تضيء فيها شعار التنين المشهور ويمكن أن توفر تشكيلة من الألوان تصل الى 16.8 مليون لون لكي ترقى لاختيارك الخاص. يأتي هذا المشتت الجديد والأحدث من MSI بقوة جديدة وأداء أفضل. فشفرات المروحة TORX Fan 2.0 تقدم ضخ هوائي أكبر بنسبة 22% مقارنة بالتصميم السابق, لتوفر تبريد أفضل مع خفض مستوى ضجيج دوران المراوح. كما تأتي المراوح مزودة بمحرك ذو حوامل كروية مزدوجة لتوفر تشغيل سلسل وهادئ لمحرك المروحة. المشتت كما يلاحظ عليه مرفق بزعانف ألمنيوم كبيرة الحجم مع أنبوبين نحاسين بحجم 8mm عالية الجودة المتصلة كلها مع سطح عالي الجودة من النحاس المطلي بالنيكل لتوفر أفضل امتصاص لحرارة المعالج الرسومي.

PCB البطاقة قوي مع تصميم دوائر طاقة 6phase ومكونات Military Class 4 عالة الجودة والمشهود لها بجودتها. البطاقة تحتاج الى منفذ طاقة 8pin لتشغيلها لتوفر كسر سرعة أفضل. البطاقة من الخلف تتمتع بغطاء معدني لمنع حدوث أي ضرر على البطاقة ولإضافة شكل جمالي عليها. هذه البطاقة تعمل بتردد 1254MHz (OC Mode) وتردد  1242MHz (Gaming Mode) وتردد 1206MHz (Silent Mode).

هذه البطاقة ستتوفر حول العالم نهاية شهر أغسطس بسعر لم يحدد بعد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة