القائمة
أعلى مبيعات للبطاقات الرسومية من الفئة العليا لعام 2015 من نصيب MSI

أعلى مبيعات للبطاقات الرسومية من الفئة العليا لعام 2015 من نصيب MSI

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-27

البطاقة الرسومية MSI

منذ عشر سنوات، توقع المحللون انخفاضاً في مجال صناعة الحواسب العالمية, رغم ذلك العديد من الشركات حاولت أن تستعيد السوق الخاسر تدريجياً بالابتكار، الأسلوب العصري والمنتجات السريعة.

في عصر البيانات الكبرى التي نعيشها اليوم جميع تصرفات المستهلكين مسجلة ومحللة، لتصبح مركز بيانات للشركات التي تسعى للحصول على النصر التام في مجال أعمالها بناء على تلك التحليلات لتعرف ماهو خلل مع ما تقدمه للمستخدمين. بتفكيك حواسب اللعب ذات الفئة العليا، فإن البطاقة الرسومية للعب ذات الفئة العليا هي المكون الأهم والأكثر كلفة. ووفقاً لتقرير JPF وجداول البيانات، فإن العدد الإجمالي لمبيعات البطاقات الرسومية المنفصلة في عام 2015 كان قد بلغ 50 مليون بطاقة رسومية مقارنة مع 44 مليون بطاقة في عام 2014، أي ارتفعت بنسبة 12%.

إحصائية مبيعات البطاقات

منها حوالي 5.9 مليون قطعة من بطاقات NVIDIA GTX760 وما هو أعلى قد تم شحنها في عام 2015 مقارنة مع 2.9 مليون بطاقة في عام 2014، أي كان النمو مضاعف. هذه الحالة تشرح أن مجال صناعة الحواسب ليست منخفضة كلياً كما كانت الدراسات تقول، لكنها تحولت إلى اهتمام أكبر نحو حواسب اللعب ذات الفئة العليا. مقارنة مع المستهلكين الذين كان توجههم نحو: حواسب، أجهزة محمولة، أجهزة لوحية اقتصادية في السنوات القليلة الماضية فإنهم مستعدون حالياً لإنفاق المال على منتجات GAMING. من ضمن الشركات المصنعة للعب، دخلت MSI مجال اللعب منذ سنوات في تقديم منتجات اللعب، برعاية فرق eSport والمشاركة في أحداث اللعب لتحرك هذا السوق كما لم يقم احد من قبل بذلك.

البطاقة الرسمية MSI

MSI رقم واحد في تحقيق مبيعات البطاقة الرسومية GAMING ذات الفئة العليا لعام 2015

2015 هو عام اللعب. تعتبر MSI علامة تجارية رائدة في مجال اللعب والتي كانت تركز على منتجات بإسم GAMING منذ عام 2012، قد أظهرت أخيراً إنجازها الكبير مع أنها أبقت نفسها بعيداً عن الأعين لسنوات. مجلة PC ومجلة Laptop تمنح المديح والجوائز الأفضل إلى MSI. ووفقاً لشركة أبحاث السوق مع الإحصائيات، كانت MSI رقم واحد في تحقيق مبيعات البطاقة الرسومية GAMING ذات الفئة العليا لعام 2015 في البلدان التالية: ألمانيا، المملكة المتحدة، فرنسا، هولندا، النرويج، بلجيكا، اليونان، اليابان، تايوان، تشيلي، وجنوب أفريقيا.

إحصائية الاجهزة المحمولة من MSI

كما أن مجلة PC، وهي وسيلة إعلامية مشهورة، منحت تقديراً عالياً لحواسب MSI GAMING المحمولة في أوائل عام 2016، بحيث تفوقت على جميع المنافسين في إرضاء السوق والمنافسين لتصبح بمرتبة أبل.

MSI تقود الطريق في السوق العالمي للبطاقة الرسومية للعب ذات الفئة العليا، خاصة في ألمانيا، فرنسا والمملكة المتحدة، وهي القوى الاقتصادية للاتحاد الأوروبي. حواسب اللعب ذات الفئة العليا ترتفع بسرعة حتى في عصر ما بعد الحواسب الشخصية حينما كانت الحواسب الذاتية التجميع وذات العلامات التجارية في حالة ركود. لا عجب في ذلك، فجميع العلامات التجارية للحواسب تندفع نحو الأمام لتأخذ حصة من سوق اللعب خلال هذه السنوات متحدية المركز الرائد التي وصلت له MSI.

ما رأيكم بما حققته MSI على صعيد مبيعات البطاقات الرسومية؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة