خبر صحفي ! بصفتها علامة تجارية رائدة في أجهزة True Gaming ، تفخر شركة MSI بمشاركتها في تجربة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti الجديدة كليًا ، مع البطاقات الرسومية التي توحد أحدث التقنيات الرسومية ، وتصميم اللوحات عالية الأداء ، والتبريد المتقدم . مدعومة بالهندسة المعمارية NVIDIA Ampere والجيل الثاني من أنوية NVIDIA RTX ، ستوفر لك البطاقة نافذة على أقوى منصة ألعاب كمبيوتر في العالم داعمة لتقنيات لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي .

ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti تجربة لعب مذهلة على دقة عرض 1080 بكسل و 1440 بكسل بدءًا من 399 دولارًا أمريكيًا فقط . تدعم بطاقة RTX 3060 Ti أيضًا مجموعة كبير من ابتكارات الألعاب التي توفرها GeForce ، بما في ذلك تقنية NVIDIA DLSS المُعززة للذكاء الصناعي والتي تقوم بتسريع الأداء والتي تتوفر الآن في أكثر من 25 لعبة ؛ تقنية NVIDIA Reflex التي تُقلل من زمن تأخير النظام ("تأخر الإدخال") ، مما يجعل الألعاب أكثر استجابة ، ويمنح اللاعبين في الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين ميزة إضافية على الخصوم ؛ وتقنية NVIDIA Broadcast ، وهي مجموعة من التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي للصوت والفيديو بما في ذلك الخلفيات الافتراضية وإزالة الضوضاء التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على الدردشات ومكالمات Skype واجتماعات الفيديو .

شركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti

لذا ، فسواء كنت من اللاعبين المحترفين ، أو من محبي أعمال البث الخاصة بالمبدعين والتطبيقات الإنتاجية ، أو ممن يُريدون تجربة أحدث العناوين الداعمة لتقنية تتبع الأشعة مثل Cyberpunk 2077 و Call of Duty: Black Ops Cold War و Watch Dogs: Legion والمزيد . ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti أفضل تجربة ممكنة في فئتها للجميع في كل مكان .

سلسلة GAMING TRIO

تم تحديث تجربة الألعاب بمظهر جديد مع الحفاظ على نفس التوازن الرائع بين الأداء والتبريد والضوضاء المنخفضة التي يثق بها اللاعبون . سيقود تصميم سلسلة المنتجات المحدثة TORX Fan 4.0 الجديد مع مراوح مزودجة الشفرات أزواج من شفرات المروحة مرتبطة مع بعضها من الخارج ، مما يشكل حافة تركز تدفق الهواء للبطاقة في نظام التبريد TRI FROZR 2 المُحدّث . كما تُزين اضاءة Mystic Light السطح الخارجي للبطاقة ، وتُضيء البطاقة بالتزامن مع باقي أجهزة الكمبيوتر من خلال تطبيق Mystic Light Sync و Ambient Link ، ويتم التحكم في كل ذلك باستخدام الأداة المساعدة لبرنامج Dragon Center .

شركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti

سلسلة MSI GAMING

تقدم شركة MSI سلسلة MSI GAMING مع بطاقة RTX 3060 Ti مع الجيل الثامن من حلول التبريد TWIN FROZR الشهيرة أيضًا . يستخدم تصميم TWIN FROZR 8 المحسّن الموجود على بطاقة GeForce RTX 3060 Ti GAMING X مراوح TORX 4.0 المزدوجة أيضاً لتوفير التبريد المميز لنظام TWIN FROZR 8 المُحدّث . يتميز المبدد الحراري بتقنيات ديناميكية هوائية وثرموديناميكية متطورة لتبديد الحرارة بكفاءة للحفاظ على درجة الحرارة منخفضة مع توفير الأداء العالي . كما يؤكد المظهر الجديد على التوهج المجيد لإضاءة Mystic Light RGB المُدمج في البطاقة . وباستخدام برنامج MSI Mystic Light المحدث والمحسّن ، أصبح التحكم في مكونات اضاءة LED ومزامنتها أسهل من أي وقت مضى .

سلسلة VENTUS

تم الكشف عن بطاقات VENTUS الشهيرة بنسخة GeForce RTX 3060 Ti أيضًا ، حيث تأتي هذه البطاقات مُعززة بنظام تبريد TORX Fan 3.0 المعروف والمتوفر في أشكال مروحة ثلاثية وثنائية . وسواء كان ذلك للعمل أو اللعب ، فإن تصميم VENTUS الذي يركز على الأداء يحافظ على الأساسيات الممهمة لإنجاز أي مهمة في متناول اليد . ويجعل نظام التبريد القوي ، واللوحة الخلفية المقواة والمصقولة ، والجمال والصلابة الخاصة بالبطاقة هذه مناسبة لأي جهاز كان .

شركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Tiشركة MSI تعلن عن ترسانتها من بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti

 التوفر

من المتوقع أن تتوفر بطاقات سلسلة MSI GeForce RTX 3060 Ti الجديدة بما في ذلك سلسلة GSMING TRIO وسلسلة VENTUS اعتبارًا من 2 ديسمبر 2020. وستتوفر بطاقات GAMING قريبًا.