شركة MSI تعلن عن شاشة Optix G241V، شاشة العاب الـ eSports الإحترافيه

شركة MSI تُعيد صياغة مفهوم شاشات الألعاب الإحترافيه سريعة الأداء من خلال شاشة Optix G241V، مفهوم سريعة الأداء في شاشات الألعاب هو ما تريد MSI أن توضحه لنا من خلال هذا الإعلان.

تأتي شاشة Optix G241V بحجم 23.8 بوصه وبدقة FHD 1920 x 1080 وتحتوي على لوحة عرض IPS سريعه، وهنا تؤكد MSI أن كلمة سريعه تعني أن الشاشه بمعدل تحديث 75Hz وهو أعلى من معدل التحديث القياسي 60Hz بفرق واضح، أيضاً تأتي بزمن إستجابه 4ms GTG ودعم لتقنية AMD FreeSync، هذه المميزات تعني توفير أداء سلس وتجربة لعب واقعيه وإحترافيه خاصةً في نوع العاب الرياضه الإلكترونيه المعروفه بـ eSports.

شركة MSI تعلن عن شاشة Optix G241V، شاشة العاب الـ eSports الإحترافيه

هذا النوع من الألعاب eSports لم يعد مجرد وسيله لتمضية أوقات فراغنا والتسليه مع أصدقائنا فحسب، بل أصبح وسيله تُعبر عن ميولنا الترفيهيه من خلال تشجيعنا لإحدى الفرق التنافسيه العالميه. أيضاً هذا النوع من الالعاب لم يعد يقتصر على السباقات والعاب الرياضه فقط، وإنما اشتمل على الألعاب الإستراتيجيه والعاب القتال ذات منظور الشخص الأول التي أصبحت جزءاً أساسياً من المسابقات العالميه. لكي تستمتع بهكذا منافسات لا يشترط عليك أن تكون عضواً في الفرق المنافسه، ولكن كل ما عليك هو المشاهده والإستمتاع بهذه الرياضات الإلكترونيه الجديده، في الواقع خلال الآونه الماضيه وصل الأمر بين المشاهدين والمشجعين إلى الخوض في المراهنات على الفرق الفائزه.

هذه النبذه السابقه كانت من أجل توضيح سبب إهتمام شركة MSI بالعمل على تطوير شاشات مخصصه لهذا النوع من الألعاب، لكي توفر لهؤلاء اللاعبين جميع المميزات والخصائص التي تسمح لهم بالقدره على الدخول في هذا العالم الشاسع دون قيود. حيث تميزت شاشة Optix G241V بلوحة عرض IPS التي توفر جودة الألوان الرائعه والرؤيه الواضحه من جميع الزوايا البصريه. كما أنها تأتي بتغطية نطاق لوني 81.2% DCI-P3  و 102.4% sRGB، بالإضافه إلى معدل السطوع 250cd/m² وتباين 100000000: 1 DCR.

للأسف حتى الآن لم تشاركنا MSI بالسعر المحدد أو موعد الإطلاق الرسمي للشاشه، ولكن من المتوقع أنها ستأتي بسعر مقبول لكل من لاعبين الفئه المتوسطه والفئه الإقتصاديه.