قد نطلق على هذه الفترة موسم MSI بعدما رأينا العديد من منتجاتها الجديدة وبرمجيات إلغاء الضوضاء، وقد حان الوقت الآن للإعلان عن سماعاتها الجديدة المصممة من أجل اللاعبين وهي GH30 V2. هذه النسخة الجديدة من سماعات GH30 تأتي بمحركات النيوديميوم للصوتيات مع تصميم يسمح لك بطيها.

إقرأ أيضاً: الكشف عن النسخ الجديدة من مبردات MSI MAG CoreLiquid!

هذه السماعة الجديدة كما ذكرنا ما هي إلا النسخة الثانية من سماعات GH30 التي تم تصميمها لوضعك في أرض المعركة بداخل اللعبة. على حسب ما تصرح به MSI، فمحركات الـ 40 مليمتر الكبيرة تعطي أداء جيد في الصوتيات على مختلف الترددات الممكن الوصول إليها. من الجدير بالذكر أيضاً أن حساسية السماعات هي 96 dB ± 3 dB مع مقاومة 32 Ω ± 15% وترددات بين الـ 20 هرتز والـ 20 كيلوهرتز.

تأتي هذه السماعات بتصميم بيضاوي الشكل للحفاظ على راحتك أثناء اللعب لساعات طويلة. من الجدير بالذكر أيضاً أن الوسادات الخاصة بهذه السماعة يمكن فكها بكل سهولة لغسلها أو لإستبدالها بسماعات أخرى إن لم تكن مريحة بالنسبة لك.

الميكروفون الخاصة بسماعات MSI أيضاً يأتي قابلاً للفك والتركيب. تعتمد هذه السماعات على توصيلات الـ 3.5 مليمتر للصوتيات من أجل من يريدون إستخدام هذه السماعات على مختلف الأجهزة، سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزتك المحمولة من الهواتف والأجهزة اللوحية. أما بالنسبة لإمكانية الحمل، فلا تقلق، هذه السماعة قابلة للطي وتأتي بعلبة الترحال الخاصة بها.

لم يتم الإعلان بعد عن إتاحة الشراء أو السعر الخاصة بهذه السماعات. نتوقع أنها ستأتي بسعر يقارب الـ 50 دولار أمريكي نظراً لسعر GH30 عند إطلاقها.