القائمة
شركة MSI تطلق بطاقات AMD Radeon RX 6900 XT القياسية!

شركة MSI تطلق بطاقات AMD Radeon RX 6900 XT القياسية!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-12-08

تعلن شركة MSI اليوم عن بطاقاتها التي تأتي بشريحة Radeon RX 6900 XT والمبنية على معمارية RDNA 2 الجديدة المصممة من أجل الألعاب. بطاقات MSI Radeon RX 6900 XT تأتي لكي تعطي أفضل أداء على دقة الـ 4K من بطاقات AMD الرسومية التي رأيناها من قبل.

معمارية RDNA 2 هي حجر أساس بطاقة MSI الجديدة والمصممة من أجل أفضل أداء مع أعلى كفاءة ممكنة. بتصميم جديد للشرائح الرسومية لكي تعطي أعلى سرعة بدون التضحية بالكفاءة، تعطي هذه البطاقات أعلى أداء ممكن بأقل طاقة يمكن استهلاكها من خلال مزود الطاقة الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي سيقوم بخدمتها.

MSI Radeon RX 6900 XT

توفر هذه البطاقة العديد من المزايا الجديدة في عالم حوسبة الرسوميات. نحن نتحدث هنا عن وجود ذاكرة جديدة وهي Infinity Cache لتقليل حركة البيانات، تقنية مثل Smart Access Memory لإعطاء المعالج الحق في الوصول إلى الذواكر الرسومية ودعم مكتبة DirectX 12 Ultimate من أجل دعم تتبع الأشعة أيضاً.

لا ننسى أن MSI توفر أيضاً برمجيات Afterburner والتي تعتبر من أكثر أدوات كسر السرعة استخداماً في أنحاء العالم. هذه البرمجيات تسمح لك بمراقبة أداء البطاقة أثناء عملها وتعطيك إمكانية التحكم الكاملة في كل كبيرة وصغيرة تخص البطاقة، وبالطبع ستدعم بطاقات Radeon RX 6000 الجديدة.

معالج Navi 21 XTX هو اللاعب الأساسي في هذه البطاقة. 80 وحدة من وحدات التنفيذ بـ 5120 معالج للبث جاهزين لخدمتك. لا ننسى وجود محرك لتتبع الضوء في كل وحدة من وحدات التنفيذ التي تأتي في هذه البطاقة، مما يعزز من قدراتها أيضاً. تستهلك البطاقة 280 واط فقط ويصل ترددها إلى 2250 ميجاهرتز، ويمكن قراءة مراجعتنا لنسختها القياسية التي تقوم MSI ببيعها من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة