قامت MSI اليوم بالكشف عن لوحاتها التي ستقوم بإستضافة شريحة A520 الخاصة بمعالجات AMD Ryzen على مقبس AM4. هذه الشريحة صارت البديل لشريحة A320 وستدعم معالجات الجيل الثالث من فئتها العادية وفئة XT التي تم إطلاقها منذ بضعة أسابيع.

هذه الشريحة ستقوم أيضاً بدعم شرائح AMD Ryzen من سلسلة 4000 المدمجة والتي تأتي برسوم Radeon RX Vega في نفس الشريحة. لم يتم الكشف بعد عن سعر لوحات MSI تلك، لكن من المفترض أن تأتي في الفئة الإقتصادية مثل الشريحة التي تم وضعها فيها.

قامت شركة MSI بإطلاق خطين من اللوحات بشريحة A50 الجديدة. نحن نتحدث هنا عن سلسلة MAG من أجل اللاعبين وسلسلة PRO من أجل الأجهزة المكتبية والتي توفر خدمة DASH LAN لإدارتها بشكل ذكي. هذه اللوحات ستأتي بتقنيات MSI DDR4 Boost والتي تسمح بكسر سرعة الذواكر لكي يصل ترددها إلى 4600 ميجاهرتز.

MSI MAG Vector A520

بالنسبة للاعبين، فالأهم هنا هي MAG A520M VECTOR WIFI. هذه اللوحة تأتي بتصميم MSI للمشتات الحرارية الممتدة والتي تضم مشتتات حراري من أجل وحدات الـ M.2. تقنيات Turbo M.2 متاحة أيضاً لكي تساعد وحدات الـ SSD على الوصول لأعلى معدلات الأداء بدون مشاكل التعرض للحرارة. تدعم هذه اللوحة توصيلات الـ Wi-Fi AC 3168 والـ Gigabit LAN من أجل الشبكات وتأتي أيضاً مع توصيلات الـ DisplayPort والـ HDMI لكي تدعم رسوميات Ryzen المدمجة.

MSI A520

أخيراً، بالنسبة لمستخدمي الأجهزة المكتبية، هناك سلسلة PRO SERIES والتي توفر بيئة عمل ذكية من خلال لوحاتها. جميع لوحات A520 PRO ستقوم بدعم مداخل الـ Turbo M.2 من الجيل الثالث بتوصيلات X4 مع توصيلات الـ HDMI التي تدعم الـ 4K أيضاً.

هناك ثلاثة لوحات في هذه السلسلة، لوحة A520M PRO، A520M-A PRO وA520M PRO-C DASH. أبرز هذه اللوحات هي A520M PRO-C DASH المصممة لأجل بيئات العمل والتي تأتي بمدخل COM، مدخل للطابعة وتوصيلات الـ DASH LAN.