FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
الإعلان عن مؤتمر MSI القادم في سبتمبر بشعار جديد للمنتجات القادمة!

الإعلان عن مؤتمر MSI القادم في سبتمبر بشعار جديد للمنتجات القادمة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-19

أعلنت شركة MSI اليوم عن إستضافتها لمؤتمر رقمي جديد في يوم الثالث من سبتمبر لكي تقدم أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي لم تقم بالحديث عنها من قبل والتي من المفترض أن تشق طريقها إلى الأسواق في الفترة القادمة كعادة MSI عند إستضافة أي مؤتمر للإعلان عن منتجات جديدة قبل إطلاقها ببضعة أسابيع.

MSI September Event

لم تتحدث الشركة بشكل خاص عن أي شيء ستقوم بالكشف عنها في المستقبل. من الواضح أيضاً أن الدعوة الخاصة بهذا الحدث ستأتي بشعار MSI الجديدة بدون شعار درع التنين الخاص بها والذي نراه على أجهزة اللاب توب الخاصة بالشركة للاعبين وصناع المحتوى أو قطع الهاردوير الشهيرة التي تقوم بإطلاقها. الشعار الجديد يبدو وكأنه

حدث الشركة الشهيرة في عالم الهاردوير سيكون في اليوم الذي يلي إطلاق معالجات Intel الجديدة من فئة Tiger Lake المنتظرة والتي تأتي بمعالجات مدمجة معها. يبدو أن هذا التوقيت مناسب لإطلاق أجهزة اللاب توب التي تنوي MSI وضع هذه الشرائح الجديدة بداخلها من أجل الإستخدامات المختلفة. من المحتمل أيضاً أن يتم الإعلان عن بطاقات الشركو لشرائح Ampere من NVIDIA إن تم الإعلان عنها في الأول من سبتمبر، لكننا نستبعد هذا الإحتمال قليلاً.

لا نحتاج لأن نقول لكم بأننا سنغطي هذا الحدث عند بدايته في الشهر القادم. من الجدير بالذكر أيضاً أن MSI أعلنت أمس عن إطلاق لوحاتها الجديدة للاعبين والشركات بشريحة A520 الإقتصادية ومن الواضح أن الشركة ستقدم منتجات كثيرة هذا العام بعد إطلاق لاب توب Creator 15 بالأمس أيضاً.

MSI
أضف تعليق (0)
ذات صلة