في شراكة فريدة من نوعها تقدم لنا Ubisoft و MSI من معرض CES 2019 تجربة مختلفة كلياً لـ Assassin's reed Odyssey بالجيل الجديد لنظام إضاءة Synchronized game lighting.

يجتمع الناشر Ubisoft وشركة الهاردوير العملاقة MSI في CES 2019 ليقدموا للاعبين تجربة أكثر عمقاً من لعبة Assassin's creed Odyssey باستخدام Synchronized game lighting و Ambient Link.

الأمر أشبه بتجربتك للعبة بشكل IMAX الموجود في دور العرض والسينما فالأضواء المحيطة عن طريق Ambient Link تدمج الألوان بشكل رائع مع لوحات الإضاءة القابلة للتعديل Modular Light panels لتضفي على جو اللعبة جمال إضافي وتجعل اللاعب منغمس أكثر في ما يحدث أمامه على  الشاشة.

يعمل نظام الإضاءة على مد طابع لون واقعي مستوحى مما يتم عرضه على الشاشة أثناء اللعب على كل اللوحات أو منتجات MSI Gaming، مما يجعل التجربة أثناء لعب Assassin's creed Odyssey مختلفة ومعززة أكثر من أي وقت مضى.

في مقابل طلب اللاعبين المتزايد على تقديم تجربة أخاذة وجذابة أكثر يبدو أن MSI قد سبرت أعماق عالم الـ VR PC واشراك اللاعبين في تجربة لعب تغمرهم بالكامل وهو ما تسعى لتحقيقه مع Ambient Link، يبدو أن Ubisoft كانت تشاركها هذا الهدف ومعاً تمكنوا من تحقيق هذه النتيجة المبهرة في لعبة Assassin's Creed Odyssey.

MSI Ubisoft Ambient Link Synchronized game lighting assassin's creed odyssey ces 2019 MSI Ubisoft Ambient Link Synchronized game lighting assassin's creed odyssey

التطبيق مبني على خاصية MSI Mystic Light Sync وبواسطة وسائل Ambient Link الجديدة سيجد اللاعب نفسه مرتبطاً بسير أحداث اللعبة والقصة أكثر من أي وقت مضى. وإضافة الـ Modular Panels تمنح اللاعبين تجربة ومغامرة حسية جديدة بمشاهد وإضاءة تحاكي السماء الصافية أو ألوان الغابات أو نيران المخيمات ليلاً وحتى النيازك والشهب في سماء الليل.

كل هذا يجعل عالم اللعبة يمتد ويصل لغرفة اللاعبين التي سترتبط وتصبح جزءًا من هذا العالم وتجعل رحلتك في عالم Assassin's Creed Odyssey في مستوى ارتباط وانغمار أعلى وأكبر من أي وقت مضى.