R6S
القائمة
نتفليكس تطلق ميزة التحكم في السرعة لمشاهدة المحتوى بشكل أسرع أو أبطأ!

نتفليكس تطلق ميزة التحكم في السرعة لمشاهدة المحتوى بشكل أسرع أو أبطأ!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-02

بعد اختبار ميزة القدرة على مشاهدة المسلسلات والأفلام بسرعات أكبر أو أبطئ في العام الماضي، تصدرها الآن نتفليكس رسميًا إلى تطبيقها على هواتف الأندرويد أولًا، وسوف تتوفر قريبًا لتطبيقها على هواتف نظام iOS وعلى موقع الويب أيضًا.

وذكرت كيلا روبيسون، نائبة رئيس ابتكار المنتجات في شركة نتفليكس، لماذا قررت شبكة بث المحتوى المضي قدمًا في إصدار الميزة بعد مرحلة اختبار قصيرة.

"لقد طلب المستخدمون هذه الميزة كثيرًا لسنوات. والأهم من ذلك، تُظهر اختباراتنا أن المستخدمين يقدرون المرونة التي توفرها الميزة سواءً كانت إعادة مشهدهم المفضل، أو إبطاء سرعة المشاهدة لأنهم يشاهدون بالترجمة أو ربما يواجهون صعوبات في السمع".

speed-show-netflix

إذا كنت تريد إبطاء مشاهدة الفيلم أو المسلسل، فستتوفر سرعات 0.5x و0.75x، وفي حال كنت تريد تسريع المشاهدة، يمكنك الاختيار بين سرعات 1.25x أو 1.5x. تشبه هذه الميزة خيارات تسريع وإبطاء العرض على منصة يوتيوب والتي توجد منذ سنوات على المنصة، ولكنها تمنحك خيارات بدايةً من سرعة 0.25x وصولًا إلى 2x. ولن يتم الاحتفاظ بالإعدادات عبر أفلام أو مسلسلات متعددة، لذلك سيبدأ تشغيل كل عرض تشاهده بالسرعة العادية حتى تقوم بتغييره.

سوف تبدأ الميزة في الظهور على هواتف أندرويد أولًا، ولكن لم تقدم شبكة نتفليكس أي إطار زمني لإدخالها في الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو على موقع الويب الخاص بها، ربما ستبدأ مرحلة الاختبار الآن على هذه الأنظمة. كما لا يوجد ذكر لقدومها إلى أجهزة التلفزيون الذكية أو أي منصات أخرى.

أضف تعليق (0)