FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
العضو Splave يسجل كسر سرعة قياسي جديد مع معالج AMD Ryzen 9 3900XT

العضو Splave يسجل كسر سرعة قياسي جديد مع معالج AMD Ryzen 9 3900XT

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-17

في نهاية الأسبوع الماضي ، سجل أحد كاسري الحدود المشهورين Takukou على تطبيق HwBot x265 رقماً قياسياً عندما قام بتسجيل نتائجه الخاصة مع معالج AMD Ryzen 9 3900XT باستخدام الهيليوم السائل ، لكن هذه النتيجة أو الرقم القياسي لم يدم طويلاً . حيث أنه وقبل بضع ساعات من الآن ، قام أحد الأعضاء من موقع tomshardware وهو Splave بأخذ المركز الأول منه ، متغلبًا على رقمه القياسي بشعرة . ولكن الأكثر إثارة للإعجاب في الحقيقة لم تكن النتيجة فحسب ، ولكن أن Splave لم يكن يستخدم الهيليوم السائل ، ولكنه استخدم النيتروجين السائل بدلاً من ذلك .

العضو Splave يسجل كسر سرعة قياسي جديد مع معالج AMD Ryzen 9 3900XT

المنافسة ببساطة : هي أن تقم برفع تردد تشغيل معالج Ryzen 9 3900XT بحيث يعمل بشكل مستقر ، ثم القيام بتشغيل أداة اختبار HWBot x265 وتسجيل معدل الإطارات الذي سيصل المعالج اليه . وبالطبع يفوز الشخص الذي لديه أعلى معدل إطارات ......ومن باب الأمانة ، فقد كان الفارق بين المتنافسين قليل جدًا . حيث حقق Takukuo نتيجة 34.26 إطارًا في الثانية مع تشغيل المعالج وجميع الأنوية الاثني عشر عند تردد 5624 ميجاهرتز مع معدل 1.728 فولت ، في حين حقق Splave نتيجة 34.78 إطارًا في الثانية بالمعالج الخاص به عند تردد 5650 ميجاهرتز عند 1.50 فولت .

سبب اختلاف النتائج ، وكذلك الترددات والفولتية الخاصة بكسر السرعة يعود لأسباب مختلفة . حيث تستخدم أجهزة رفع تردد التشغيل لوحات أم مختلفة وذاكرة مختلفة ومزودات طاقة PSU مختلفة وظروف بيئية مختلفة . والجدير بالذكر أيضاً أنه لا يوجد معالجات متماثلتان في الأصل حتى ولو كانا من نفس الموديل ، حيث أنه أيضاً ومن المحتمل أن يكون Splave ينعم بقطعة من السيليكون ذات جودة أعلى قليلاً وهو ما يجعل نتائجه أفضل .

وفي الوقت نفسه ، فإن الرقم القياسي العالمي للتردد وحده على معالج 3900XT ينتمي إلى overclocker Tsaik ، الذي احتل المركز الأول لأكثر من شهر حتى الآن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة