القائمة
ترند
ترند
تسريبات جديدة حول قصة وعالم Grand Theft Auto VI

تسريبات جديدة حول قصة وعالم Grand Theft Auto VI

منذ شهر - بتاريخ 2022-06-26

بعد فترة طويلة من غياب التسريبات حول الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto، جاءت اليوم معلومات جديدة حول ما ستُقدمه اللعبة. ومع كل تسريب جديد، يزداد حماسنا لتلك التجربة الخرافية المنتظرة التي ستنقل الصناعة إلى الأمام بكل تأكيد.

على حسب المعلومات الجديدة التي تم نشرها، فإن قصة Grand Theft Auto 6 ستقع في أكثر من منطقة وهم كوبا، كولومبيا، ومدينة ميامي في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية. ستتنقل في القصة بين الثلاث مناطق لإنهاء مختلف المهام وتهريب الأسلحة، البضائع، والمخدرات.

التسريبات الجديدة تنفي التسريبات السابقة حيث أن اللعبة لن تقع في ثمانينيات القرن الماضي، بل ستكون في العصر الذي نعيشه حاليًا (تحديدًا في الفترة بين عامي 2022 و2023). الخريطة التي ستُقدمها اللعبة ستكون الأضخم في تاريخ ألعاب شركة Rockstar Games خاصةً وأنها ستضم أكثر من مدينة قابلة للاستكشاف بشكلٍ كامل.

أبطال اللعبة الرئيسيين هما رجل وامرأة (اخ واخت) يعملان معًا في مختلف أعمال السلاح، المخدرات، والتهريب بين مختلف المناطق التي ذكرناها في حديثنا عن خريطة اللعبة. بالطبع أثناء تلك العمليات سيواجهون مشاكل كبيرة سواء مع العصابات الأخرى، أو الشرطة المنتشرة في المطارات وأنحاء العالم.

تسريبات حول GTA 6

من الأشياء الغريبة التي تم التأكيد عليها في التسريبات الأخيرة هي أن اللعبة ستضم عملات Crypto بداخلها، وسيتمكن اللاعبين من الحصول عليها عبر الانتهاء من مختلف المهام، أو تبادلها مع اللاعبين الآخرين في نمط لعب الأونلاين Multiplayer.

في النهاية، تم توضيح أن اللعبة بنسبة كبيرة سيتم الكشف عنها في وقتٍ لاحق من عام 2022 (التوقعات تُشير إلى أكتوبر أو نوفمبر 2022، ولكننا بالطبع نتمنى أن يتم الكشف عنها قبل ذلك).

بالنسبة لموعد الإصدار، فللأسف لا توجد أي معلومات يمكن الاستناد لها في الوقت الراهن. لكن على الرغم من ذلك، فتوجد بعض التسريبات التي أوضحت أن اللعبة لن تصدر قبل أواخر عام 2023، ولكن في نفس الوقت جاءت تسريبات أخرى تؤكد أن شركة Rockstar Games تُخطط لطرح اللعبة خلال عام 2024.

بذلك، ستكون لعبة Grand Theft Auto 6 هي اللعبة التي طورها استوديو Rockstar Games لأطول مدة في تاريخهم خاصةً بعد التأكيد على أن عملية التطوير بدأت بشكل رسمي خلال عام 2014!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business