تعتبر مشكلة القرصنة في Call of Duty: Warzone في أعلى مستوياتها على الإطلاق قبل تحديث الموسم الرابع الذي يحمل اسم Reloaded، حيث تم استهداف منشئ المحتوى الشهير NICKMERCS بواسطة لاعب غشاش أدى إلى رفع حسابه إلى المستوى 1000 وفتح اكسسوارات Dark Matter للأسلحة.

واحدة من أكثر الاختراقات غير العادية التي ابتليت بها منافسات Warzone تجعل اللاعبين يرفعون حساباتهم إلى المستوى 1000 ويفتحون إكسسوارات Dark Matter بدون تدخلهم، بينما تم تسليط الضوء على هذا النوع من القرصنة في 12 يوليو 2021، عندما وقع منشئ المحتوى الشهير NICKMERCS ضحية له أثناء البث المباشر عبر منصة Twitch.

بدا أن NICKMERCS قد قضى على أحد الغشاشين في إحدى المباريات التي كان يلعبها، مما أدى إلى رفع حسابه فجأة إلى المستوى 1000 وفتح Dark Matter camo لجميع أسلحة Black Ops Cold War، كان لدى NICKMERCS أيضًا العديد من بطاقات الاتصال والشعارات التي تم فتحها على الفور.


أحد أكثر الأشياء المحبطة في طريقة الغش الجديدة هو أنه من غير الواضح حاليًا ما إذا كان يمكن حظر حسابات اللاعبين الذين تأثروا بهذا الأمر على الرغم من أنهم ليسوا من تسببوا في حدوث الاختراق.

لا يوجد تعليق رسمي من شركة Activision بخصوص هذا الأمر حتى اللحظة، ولكن من المؤكد أن العمل جاري لإيجاد حل سريع دون التأثير بالسلب على اللاعبين الذين تأثروا بهذا الأمر دون إرادتهم.