أطلقت شركة Noctua اليوم خط منتجاتها المنزلية الجديدة للتهوية المنزلية والمكتبية ومتعددة الأغراض. المجموعة الجديدة تتضمّن مجموعتي مراوح وتسعة منتجات ملحقة معيارية تتيح استخدام مراوح Noctua في مهام تبريد مختلفة خارج نطاق تبريد الكمبيوتر. وبهذا فإن خط HOME الجديد يدور حول الاستفادة من تقنيات التبريد المميزة من Noctua في مجالات جديدة ومُفيدة.

مُنتجات خط HOME الأوليّة

مجموعة NV-FS1

واحدة من مُنتجات الإطلاق المميزة على سبيل المثال هو حامل NV-FM1، وهو عبارة عن حامل محوري متعدد الاستخدامات للمراوح بمقاسات 120 و140 ملم لا يمكن استخدامه فقط كحامل بسيط على المكاتب أو الأسطح المستوية الأخرى، ولكن يمكن أيضًا تثبيته على الجدران أو الأسقف أو الأثاث أو غيرها من الأشياء. ويُمكن إقرانه مع مُضخّم تدفّق الهواء NV-AA1-12 لتعزيز تهوية المروحة بشكل أكبر.

يتم تضمين كلا المنتجين في مجموعة NV-FS1 مع مروحة NF-A12x25 الحائزة على جوائز، ووحدة تحكم في المروحة NA-FC1، بالإضافة إلى الباور سبلاي NV-PS1 الجديد، وشبكة مروحة ووصلة تمديد. وبذلك، يُمكننا القول أن مروحة NV-FS1 هي عبارة عن مروحة مكتب أو غرفة هادئة، متينة وعالية الجودة يُمكن تركيبها في أي مكان تقريبًا باستخدام أدوات التركيب المُختلفة.

تعتبر القاعدة مُتعدّدة الأغراض NV-MPG1 مثالية لوضع مراوح التبريد أعلى الأجهزة تحتوي على فتحات تهوية في الأعلى. في المُقابل، تعمل قواعد NV-MPP1 مُتعدّدة الأغراض على تثبيت مراوح التبريد أسفل الأجهزة التي تحتوي على فتحات تهوية في الجانب السفلي.

مجموعة NV-FS2 ومحور NV-FH2

أمّا مجموعة NV-FS2 فهي تجمع هذه الأجزاء مع مراوح NF-A12x25، ومُتحكّم NA-FC1، مع مصدر الطاقة NV-PS1، ووحدة التحكم في المروحة NA-FC1، والشبكة وكابل التمديد، مما يجعلها حزمة تبريد كاملة يُمكن استخدامها في تبريد العديد من الأجهزة، ولكن أيضًا كمروحة مكتبية بسيطة أو لتعزيز كفاءة التبريد.

وأخيرًا وليس آخرًا، يُعد NV-FH2 إصدارًا أكثر قوة من محور المروحة الشهير NA-FH1 ذو 8 اتجاهات، والمُصمّم خصّيصًا لتطبيقات التهوية المنزلية والمكتبية ومتعددة الأغراض. بهذا التصميم، يستبدل هذا المحور وصلات S-ATA الخاصة بـ NA-FH1 بموصل أسطواني 12 فولت، كما أنه يتميز بغطاء قابل للإزالة للحماية وتوفير المظهر النظيف. أمّا مجموعة NV-SPH1 فتجمع بين NV-FH2 ومصدر الطاقة NV-PS1 الجديد، مما يمنح العملاء حلاً كاملاً وآمنًا ومعتمدًا لتشغيل ما يصل إلى 8 مراوح.



 

مع العديد من مُنتجات التبريد المُختلفة، المراوح المتعدّدة الأحجام وملحقات التبريد والتركيب الأُخرى، توفر منتجات خط HOME الجديدة للعملاء مجموعة أدوات موثوقة ونموذجية ومرنة للغاية لحل تحديات التبريد النموذجية في منازلهم ومكاتبهم وبيئات أخرى مختلفة.