-خبر صحفى- أصبحت الشاشات عديمة الحواف توجهاً رائداً في مجال تصميم الهواتف الذكية. ويتألق هاتف HUAWEI nova 3e بشاشة عرض كاملة متميزة مع شقّ محسّن اعتماداً على أناقة تصميمه الخارجي، ليجذب انتباه المستهلكين على نطاق عالمي حتى قبل إطلاقه.

Nova 3e

شاشة العرض الكاملة مع تفاصيل محسّنة

تعتبر شاشة العرض الكاملة من أبرز الخواص الوظيفية المذهلة التي يمتاز بها هاتف HUAWEI nova 3e. وتعزيزاً لمعدل قياس الشاشة إلى الجسم، وتحقيق التوافق الأمثل مع تصميم الهيكل ذي الحواف المنحنية، يتألق هاتف HUAWEI nova 3e بزوايا مستديرة ناعمة على الشاشة، فضلاً عن الشق الذي يضفي على التصميم مزيداً من السلاسة والأناقة.

ويؤثر عرض شق الشاشة بشكل كبير على ترتيب المكونات الداخلية في الهاتف الذكي. ولتحقيق أصغر مساحة ممكنة للشقّ، يعتمد هاتف HUAWEI nova 3e على أول نظام اتصال كهربائي خاص من هواوي، عبر ضبط نقطة الاتصال لتحسين المسافة العمودية الخاصة بالهوائي، وتم تحقيق مساحة فارغة كافية مما أدى إلى الوصول لهيكل أكثر انسيابية.

كما يتميز هاتف HUAWEI nova 3e بكاميرا أمامية مخصصة بشكل فريد، وتحتل مساحة صغيرة من الشاشة. وبالرغم من انخفاض حجمها بنسبة 44%، تتيح الكاميرا خواص وظيفية محسّنة بالمقارنة مع أجهزةnova السابقة. وفي الوقت نفسه، يمنح جهاز الاستقبال جودة صوتية عالية في مساحة سطح أصغر بكثير، وذلك بفضل تصميم متطور إهليليجي الشكل. وتعود هذه الأرقام المثيرة للإعجاب إلى سعي هواوي المستمر لتحقيق التميّز الهندسي والتصميم الجميل.

واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI

 

اعتمدت هواوي على واجهة المستخدم EMUI 8.0 لتعزيز شاشتها بتقنية العرض الكاملة ضمن هواتف HUAWEI nova 3e. ونظراً لوجود أكثر من 20 أيقونة على شريط حالة نظام التشغيل ’أندرويد‘، كان من الضروري تكييف واجهة المستخدم مع الشق بحيث يمكن عرض عشرة رموز أخرى أو أكثر بشكل مريح.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يحبون تصميم الشقّ، يتوفر إعداد خاص ومجاني بواجهة المستخدم لإخفاء منطقة الشقّ بشكل كامل، وذلك من خلال تحديث البرنامج. وتشير مثل هذه التخصيصات البسيطة والمتميزة إلى قدرةHUAWEI nova 3e على توفير تجربة متفوقة لكل مستخدم.

مظهر خارجي جميل ومحسّن

يعتبر HUAWEI nova 3e هاتفاً ذكياً أنيقاً تم تصميمه خصيصاً للمستهلكين الشباب، ويتألق بإطاره المعدني الجميل، والذي يتباين بروعة مع الزجاج المنحني المقسّى بتقنية D2.5 في الأمام والخلف تأكيداً على الجودة العالية للمنتج. وتبرز أناقة HUAWEI nova 3e مع الأخاديد اللامعة في الإطار الخارجي، وتضفي مزيداً من الروعة على المظهر النحيف والبسيط للهاتف.

ويتوفر HUAWEI nova 3e بخيارين لونيين متميزين هما ’كلاين بلو‘ الأزرق، و’ميدنايت بلاك‘ الأسود، مما يجعله الهاتف الملائم لأسلوب كل مستخدم.

Nova 3e

ويكتسب هاتف HUAWEI nova 3e الجديد طابعاً متميزاً ورفيع المستوى مع شاشة العرض الكاملة الفريدة؛ وهي عبارة عن شاشة كبيرة تفيض بالمزايا الرائعة من حيث تجربة المشاهدة؛ فيما يجعله التصميم الأنيق أكثر جاذبية للمستهلكين الشباب. وعلاوة على ذلك، يتألق هاتف HUAWEI nova 3e بأداء رفيع المستوى بين الهواتف المنافسة، بما يجعله الخيار الأمثل للمستهلكين الشباب الذين يقدّرون الجودة عالياً.

السعر والتوافر:

يتوافر الهاتف ’Huawei nova 3e‘ الآن للحجز المسبق في متجر تجربة هواوي الكائن في الطابق 2 من دبي مول وعدد من المتاجر الأخرى، وبألوان الأزرق والأسود مقابل  1,199درهم.