NVIDIA GTC 2020

بعد أن كان من المقرر أن ينطلق مؤتمر NVIDIA GTC 2020 كما جرت العادة بحدث مباشر أما عدد كبير من الحضور, اقتصر المؤتمر على تغطيته من خلال البث المباشر وكلام مسجل من المدير التنفيذي لشركة NVIDIA السيد جين-سون هوانغ بسبب تطورات فيروس كورونا وانتشاره بكثافة حول العالم مما منع حدوث المؤتمر بشكله الطبيعي.

اليوم تعود NVIDIA من جديد لتعلن عن كلمة رئيسية مسجلة سيتحدث بها المدير التنفيذي السيد جين-سون هوانغ ضمن مؤتمر GTC 2020 لشهر أكتوبر المقرر عقده بين 5 أكتوبر حتى 9 أكتوبر.

وفقاً للبيان الرسمي من NVIDIA سيعرض لنا مؤتمر GTC أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والرسومات والحوسبة المتطورة والشبكات والآلات المؤتمتة وحلول VR لمجموعة واسعة من الصناعات والخدمات الحكومية. كما سيتم إجراء سبعة عروض بث حية للبرمجة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والهند وتايوان واليابان وكوريا.

كما سيتضمن مؤتمر GTC أكثر من 500 جلسة مباشرة لتمنح الحضور فرصة طرح الأسئلة والتفاعل مع الخبراء في الذكاء الاصطناعي ومجالات أخرى من مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات. ستشارك في ذلك العديد من المنظمات التكنولوجية الرائدة في العالم التي تشمل الجهات الراعية: AWS و Google Cloud و Microsoft و Oracle و Facebook و Dell Technologies و Hewlett Packard Enterprises و VMware و Cisco و Lenovo و ASUS و Booz Allen Hamilton و IBM.

حتماً سنشهد استعراض أخر للبطاقة المسرعة GA100 المستندة على معمارية Ampere بدقة تصنيع 7nm والتي تضمنت ذاكرة HBM2 بحجم 40GB مع توقعات بعرض إضافي لقوة بطاقات RTX 30 التي سيتم الكشف عنها بعد 13 يوم من الأن وبالضبط في 1 سبتمبر القادم. كما عودناكم في عرب هاردوير منذ سنوات طويلة سنكون معكم بتغطية لكل ما سيتم الإعلان عنه مع مقال مفصل.