كما نعلم، بطاقة GeForce RTX 3060 Ti هي بطاقة لم يتم الإعلان عنها. لكن، من باب الصراحة، الجميع يعلم بأنها متواجدة بالفعل بسبب التسريبات التي تحديث يوماً بعد يوم حتى لو لم تقم NVIDIA بالكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن. صباح اليوم، تعرضت نسخة Gigabyte RTX 3060 Ti Eagle للتسريب من خلال متجر بوسني لكي تظهر علبة النسخة الجديدة من أحدث بطاقات NVIDIA.

NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti Gigabyte Eagle OC leaked

كما نرى، بطاقة RTX 3060 Ti Eagle تأتي لنا بنفس شكل العلبة الخاصة ببطاقات NVIDIA الباقية. صرح المتجر بشكل صريح بأن الوحدات الخاصة به ستكون متاحة في وقتٍ قريب للغاية. كما نعلم، بطاقة Gigabyte RTX 3060 Ti Eagle OC ستأتي بنفس الإمكانيات الخاصة ببطاقات Gaming OC الشهيرة ولكن بتصميمٍ مختلف مقارنةً بسلسلة Gaming OC ومقارنةً ببطاقات RTX 3070.

هذه البطاقة تأتي بلوحة أقصر من باقي بطاقات NVIDIA من الجيل الجديد مع مبرد ثنائي المراوح فقط عوضاً عن ثلاثة مراوح على سطحه. لا نحتاج لأن نقول أن هذا أمر طبيعي للغاية بالنسبة لبطاقة من فئة NVIDIA الجديدة والتي تكاد أن تكون إقتصادية لمن يريد إقتناء أحدث بطاقات الجيل الجديد.

كالعادة، ستأتي هذه البطاقة بتردداتٍ أعلى من بطاقات الـ Founder's Edition ولكن لا توجد أي تفاصيل بخصوص هذا الأمر. تأتي هذه البطاقة بمدخل واحد فقط للطاقة بثمانية رؤوس لكي يزود البطاقة بطاقة في منطقة الـ 225 واط. حتى الآن، ميعاد الإطلاق المسرب هو الثاني من ديسمبر، ولا نحتاج لأن نقول أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم تسريب هذه البطاقة فيها.