القائمة
تسريب معدلات أداء بطاقة RTX A6000 والنتيجة غير مرضية!

تسريب معدلات أداء بطاقة RTX A6000 والنتيجة غير مرضية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-22

تم تسريب إختبارات بطاقة NVIDIA RTX A6000 على منصة SPECviewpref بنسخة العام الحالي لكي نرى ما تقدمه الشركة العملاقة في عالم الرسوميات مع بطاقات محطات العمل الجديدة. إتضح في النهاية أن معدل الأداء الخاص بهذه البطاقات أعلى من سابقتها بنسبة 10% كمتوسط ليس أكثر على حسب التسريب.

سيكون هذا الرقم مخيب لأمال العديد من مستخدمي هذه البطاقات لأن بطاقات RTX-30 قامت بقفزة رهيبة في عالم الرسوميات مقارنةً بالجيل الماضي، مما جعل العديد من مستخدمي بطاقات محطات العمل يتوقعون نفس الفارق مع الفئة الخاصة بهم. لكن، دعونا لا ننسى أن هذه الأرقام تأتي من إختبارٍ واحدٍ فقط ومسرب.

NVIIDA A6000 Benchmark

تم الإعلان عن هذه البطاقة في GTC 2020 مع بطاقة RTX A40. هذه البطاقة تأتي بمعالج GA102 الرسومي، أنوية تتبع الضوء من الجيل الثاني، أنوية Tensor من الجيل الثالث، 10572 نواة من أنوية CUDA و48 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6 الرسومية التي تأتي بسرعة 16 جيجابت في الثانية.

تساؤلك في محله. تسمية Quadro وTesla لن نراها مرةً أخرى. أي نعم، تم المزج بين خطوط Tesla وQuadro لبطاقات محطات العمل، لكن التسمية صارت أبسط لكي تساعد مستخدمي البطاقات على التعرف عليها بشكلٍ أفضل وبدون أي نوع من الحيرة بين البطاقات وبعضها البعض.

لم تقم شركة NVIDIA بتسعير بطاقة RTX A6000 حتى الآن، لكنها تطمح لشحنها في ديسمبر القادم على حد علمنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة