القائمة

قيد التطوير
خوذة Oculus Quest 2 ستصل بسعة 128 جيجابايت عوضاً عن الـ 64 جيجابايت!

خوذة Oculus Quest 2 ستصل بسعة 128 جيجابايت عوضاً عن الـ 64 جيجابايت!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-21

خوذة Oculus Quest 2 تعتبر حالياً من أكثر الوحدات مبيعاً نظراً للتجربة التي تقدمها والسعر الجيد الذي يتم طرحها به منذ نهاية العام الماضي، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد عيوب بالخوذة. العيب الأساسي التي واجهته هذه الخوذة هو سعتها التخزينية الخاصة بالوحدة الأرخص، والتي كانت 64 جيجابايت لا تكفي ما ستلعبه.

لكن بدورها، ولم يتم تأكيد المعلومة بعد، من المقرر أن تأتي خوذة Oculus Quest 2 بنسختها الرخيصة بسعة الـ 128 جيجابايت عوضاً عن الـ 64 جيجابايت، وهذا لكي تختار بين سعة الـ 128 أو الـ 256 جيجابايت عوضاً عن التوجه لسعة بسيطة لأنهم لا يحتاجون إلى السعة الكبيرة.

Oculus Quest 2 128 GB

في الوقت الحالي، النسخة التي تأتي بـ 64 جيجابايت تكلف من يشتريها ما يصل إلى 399 دولار أمريكي. على حسب ما تم تسريبه من مواد دعائية للخوذة، سعة الـ 128 جيجابايت ستستبدل سعة الـ 64 جيجابايت بنفس سعر الـ 399 دولار أمريكي، وهذا بالطبع سيكون أفضل لمن لم يتبنى هذه الخوذة بعد وكان يفكر في الحصول عليها.

أي نعم، هذا القرار ممتاز للغاية، لكن هناك بعض القرارات التي أثرت بشكل مباشر على سمعة الخوذة بسبب سياسات Facebook مثل وضع الإعلانات داخل الألعاب، الحاجة لوضع حساب Facebook لربطه بالخوذة نفسها. على الأقل، زادت قيمة Oculus Quest 2 الآن بعد هذا القرار وأصبحت من أفضل الخوذات التي يمكن تبنيها إن كنت تفكر في السعر مقابل الأداء.

أضف تعليق (0)

ذات صلة