FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
خوذة Oculus Quest 2 باعت أكثر من مليون نسخة في الربع الماضي!

خوذة Oculus Quest 2 باعت أكثر من مليون نسخة في الربع الماضي!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-02

أي نعم، لا يقوم العديد من الناس بتبني خوذات الـ VR في الوقت الحالي للعديد من الأسباب، لكن من الواضح أن التقنية بدأت بالتطور بشكلٍ واضح، وظهر هذا الأمر في تقرير مبيعات خوذة Oculus Quest 2. الخوذة قامت بتحطيم العديد من الأرقام القياسية بعد بيعها أكثر من مليون وحدة في ربعٍ واحد، وهذا الرقم كبير للغاية بالنسبة لخوذات الـ VR.

خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Quest 2 المسربة VR

على حسب منصة SuperData، باعت خوذة Facebook الجديدة ما يقارب الـ 1.098 مليون وحدة في الربع الأخير من العام الماضي، وهذا أعلى رقم تم تسجيله لخوذة VR تعمل بدون هاتف ذكي في تاريخ الصناعة.

دعونا لا ننسى أيضاً أن خوذة Quest 2 تم إطلاقها في الثالث عشر من أكتوبر الماضي، مما يعني أنها احتاجت أقل من ثلاثة أشهر للوصول إلى هذا الرقم. مبيعات الخوذة بالنسبة لوقت إطلاقها تعتبر رائعة للغاية، خصوصاً وأنها تنافس في سوق مكتظ بالعديد من الخوذات من مختلف المصنعين.

نجد في المركز الثاني خوذة Sony PSVR التي باعت 125 ألف وحدة في نفس الربع، وتليها خوذة Valve Index التي باعت 61 ألف وحدة فقط في نفس الفترة. هناك خوذة أخرى من Oculus متواجدة في نفس القائمة وهي خوذة Oculus Rift التي باعت 55 ألف نسخة في نفس الربع أيضاً.

أسباب نجاح هذه الخوذة تتمحور حول سعرها الرخيص مقارنةً بباقي خوذات الـ VR وإمكانية تشغيلها بدون الحاجة إلى أي جهازٍ أخر. هذه الأرقام ممتازة بالنسبة لخوذة VR في هذه الفترة الزمنية، خصوصاً وأن هذه الخوذات لا تروق لفئة أكبر من مستخدميها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة