FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
خوذة Oculus Rift S لن يتم تصنيعها مرة أخرى!

خوذة Oculus Rift S لن يتم تصنيعها مرة أخرى!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-06

بعد الإعلان عن خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Quest 2، قامت شركة Facebook بالكشف عن نواياها أمام الجميع. هذه النوايا كانت في الأصل استبدال خوذة Quest الأولى بالخوذة الجديدة، ولكن أيضاً توجهت الشركة إلى استبدال خوذة Rift S بالخوذة الجديدة أيضاً. 

Oculus Rift S

الآن، ورسمياً، صارت خوذة Oculus Rift S غير متواجدة في الأسواق الرسمية الخاصة بالشركة المصنعة. أقرت الشركة في النصف الأول من العام الجاري بأنها لن تقوم بتزويد خوذات Rift S مرةً أخرى في الأسواق إن نفذت. 

هذا يعني أنك ستحتاج للجوء إلى متاجر الطرف الثالث، والتي نشك في وجود الخوذة القديمة فيها، أو اللجوء إلى مواقع القطع المستعملة للحصول عليها. 

من الجدير بالذكر أن كل هذا كان مخطط له من البداية، خصوصاً وأن الشركة أكدت العام الماضي بأنها ستركزعلى خوذات الواقع الإفتراضي المنفردة والغير مرتبطة بأجهزة الكمبيوتر من الأصل مع سلسلة Quest الشهيرة. 

القرار لم يكن سيئاً للغاية، خصوصاً وأن خوذة Oculus Quest 2 باعت وحداتٍ أكثر من جميع ما أنتجته الشركة من سلسلة Quest بالكامل، وهذا يعكس مدى قوة هذه الخوذة وتسعيرها الصحيح الذي أدى لهذه الأرباح.

بالطبع، مثل أي خوذة من فئتها، تستطيع Oculus Quest 2 أن تعمل بشكل منفرد أو تعمل مع جهاز كمبيوتر بشكل طبيعي من خلال كابل أو من خلال التوصيلات اللاسلكية، على عكس خوذة Rift S التي صارت جزءاً من الماضي.

  • محمد خليل
    محمد خليل
    منذ 3 أشهر
    Oculus Quest 2 فعلاً كانت نقلة كبيرة ، سهولة في التوصيل والتحكم .. أتمني الأسعار تظبط بخطط للحصول على واحدة.
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة