القائمة
وان بلس تُعلن رسمياً عن هاتفها الجديد OnePlus 8T

وان بلس تُعلن رسمياً عن هاتفها الجديد OnePlus 8T

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-14

انتهى منذ قليل مؤتمر وان بلس للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 8T. وان بلس ركزت على تصميم الهاتف وواجهته الجديدة كأكثر من أي جزء آخر ولكن في رأي وبعيداً عما تحدثت عنه الشركة فمن الجيد أن وان بلس عادت إلى الطريق الصحيح.

OnePlus 8T

يأتي هاتف OnePlus 8T بشاشة OLED بحجم 6.5 بوصة وبدقة FHD+. شاشة الهاتف الجديد وعلى عكس المتوقع هي شاشة مسطحة بدون أي حواف منحنية ولكنها وكهواتف السلسلة السابقة تدعم معدل تحديث 120Hz كما أنه حاصلة على اعتماد HDR10+. وان بلس قالت أنها فضلت الاتجاه إلى شاشة مسطحة لتقديم تجربة مختلفة عن هواتف OnePlus 8 الأخرى.

فيما يخص المواصفات فكما هو متوقع قدمت وان بلس أفضل ما يمكن تقديمه. الهاتف الجديد يعتمد على معالج كوالكوم Snapdragon 865 مع 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1. الشركة الصينية ستوفر إصدار آخر 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت ولكنها لم تلق عليه الضوء خلال مؤتمرها.

بطارية OnePlus 8T ستأتي بسعة 4500 ميللي أمبير وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 وات. خلال المؤتمر كشف ممثل الشركة أن بطارية الهاتف ليست بطارية واحدة ولكن بطاريتين يتم شحنهما بصورة موازية في وقت واحد. بالتأكيد لم تفوت وان بلس الأمر دون السخرية من أبل وأكدت أن الشاحن سيتوافر مجاناً داخل علبة الهاتف.

مميزات الهاتف لم تقف عند الإعدادات السابقة فالهاتف يحتوي على سماعات Stereo تدعم تقنية Dolby Atmos. الهاتف سيكون كذلك أول هاتف يتم إطلاقه بتحديث الاندرويد الجديد Android 11 وبواجهة الشركة الجديدة OxygenOS 11.

كاميرا OnePlus 8T الخلفية قد تغير تصميمها لتنتقل إلى الحافة اليسرى من الهاتف لتكون عبارة عن مستطيل بارز يحتوي على 4 كاميرات. الكاميرا الأولى والأساسية هي كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل أما الكاميرا الثانية فهي كاميرا Ultra Wide بدقة 16 ميجابيكسل. للأسف الهاتف لا يحتوي على كاميرا Telephoto لأن الكاميرا الثالثة هي كاميرا Macro بينما الرابعة هي كاميرا Monochrome.

OnePlus 8T

ستوفر وان بلس هاتفها الجديد في أوروبا بداية من يوم 20 أكتوبر بسعر يبدأ من 599 يورو للإصدار 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت و 699 يورو لإصدار 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت بينما سيتأخر طرح الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ في 23 أكتوبر وبسعر 749 دولار للإصدار الأعلى كالخيار الوحيد لهذه المنطقة.

ما رأيك في سعر ومواصفات هاتف OnePlus 8T ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!
أضف تعليق (0)
ذات صلة