FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مؤسس ون بلس يترك منصبه لإنشاء شركة جديدة

مؤسس ون بلس يترك منصبه لإنشاء شركة جديدة

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-13

 يبدو أن Carl Pei الذي شارك في تأسيس OnePlus ون بلس المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية قد ترك الشركة بشكل نهائي بسبب صراعات داخلية على السلطة مع الرئيس التنفيذي.

ووفقا لموقع Android Police، فإن المؤسس المشارك Carl Pei لم يعد يظهر في أحدث مخطط تنظيمي لشركة ون بلس بعدما غادر خلال الأسابيع الماضية.

OnePlus

وشارك Carl Pei في تأسيس ون بلس مع الرئيس التنفيذي الحالي Pete Lau في ديسمبر من عام 2013 وقد عمل الإثنان معا سابقا في شركة أوبو الصينية.

وبعد تأسيس OnePlus ، نمت الشركة الصينية وأصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية للهواتف الذكية في الآونة الأخيرة وكان Carl Pei المسئول عن العلامة التجارية ون بلس نورد والتي ركزت على الهواتف ذات الميزانية المتوسطة.

إقرأ أيضا : كيف تشاهد مؤتمر أبل لإطلاق آيفون 12

ويبدو أن التجانس بين Pei و Pete Lau لم يعد موجودا، لذا قرر الأول أن يترك منصبه ولكن هناك معلومات تشير إلا أنه أرُغم على الإنسحاب ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك لحفظ ماء الوجه للمؤسس الذي ساهم في بناء شركة بحجم OnePlus .

ومع ذلك، فقدان شخص بحجم Pei وما فعله على مدار سبع سنوات للشركة الصينية سوف يؤثر بالتأكيد على OnePlus والتي توظف حاليا نحو 2700 شخص.

أخيرا، يأتي خبر مغادرة Carl Pei الشركة قبل أيام من كشف النقاب عن أحدث هواتف OnePlus الرائدة وهو ون بلس 8 تي، يليه هاتفين ذكيين للعلامة التجارية نورد سوف يتم إطلاقهما قبل نهاية هذا العام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة