أعلنت أوبو وبمناسبة عيد الفطر المبارك عن إطلاق لونين جديدين من هاتفها الشهير أوبو رينو5 برو 5G. اللونان الجديدان اللذان تم ابتكارهما من خلال تقنية رينو جلو (Reno Glow) هما الفضي المموج والأسود الليلي واللذان يتميزان بالتدرجات الفريدة واللمسات الجمالية ليحصل المستخدمون على مظهراً أنيقاً لهواتفهم.

صممت أوبو تقنية رينو جلو (Reno Glow) خصيصاً من أجل الشباب المبدعين المهتمين بأحدث صيحات الموضة فالهدف من هذه التقنية وإصدارها الجديد (Reno Glow 2.0) هو تقديم تجربة تصميم مبتكرة مليئة بالعناصر الجمالية الأولى من نوعها في هاتف ذكي. الجيل الجديد من التقنية تقدم المزيد من التدرجات غير المسبوقة للألوان وحماية من علامات بصمات الإصبع ليبقى لمعان الهاتف مميزاً كما هو.

من جانبه، قال طارق زكي، مسؤول إدارة المنتج في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن استخدام تقنية رينو جلو (Reno Glow) في هاتف أوبو "رينو5 برو 5G" يعطيه مظهراً رائعاً ومشعّاً تعبّر بطريقة مثالية عن الأجواء الاحتفالية وأضواء الزينة المصاحبة لعيد الفطر. وفي عملية تطوير تقنية رينو جلو (Reno Glow)، كان علينا إنجاز مهمة أشبه بالمستحيلة تمثلت في الجمع بين خاصيتين متناقضتين في واجهة زجاجية واحدة - إضافة مزايا عملية لمقاومة الخدوش وبصمات الأصابع، بالإضافة إلى لمسات جماليّة تمنح سطوعاً وانعكاساً واضحين تماماً. وقد تمكن فريق البحث والتطوير في أوبو من التغلب على العديد من العوائق لتحقيق تصميم فريد للهاتف يتميّز بلمعانٍ كالألماس يحاكي ملايين النجوم البرّاقة في السماء. نشعر بالفخر والاعتزاز لتقديم هذه التكنولوجيا الفريدة الحاصلة على براءة اختراع في قطاع الهواتف الذكية، والتي توفر للمستهلكين أسلوباً جديداً لتعزيز إطلالتهم العصرية والارتقاء بأسلوب حياتهم".

أوبو

بالإضافة إلى تقنية رينو جلو (Reno Glow)، عمدت أوبو إلى تطبيق عملية الطيف الماسيّ التي تستخدم 1000 طبقة من الأفلام العاكسة لتغيير اللون باستمرار حسب انعكاس الضوء على اللون الفضي المموّج (Galactic Silver) لخلفية هاتف "رينو5 برو 5G"، بالإضافة إلى اللون الفضي الممّوج (Fantasy Silver) لهاتف "رينو5 5G". ويظهر اللون الفضي المموّج (Galactic Silver) بألوان عديدة عند النظر إلى خلفية الهاتف من زوايا مختلفة أو تحت ضوء مختلف، بما يشكل تكملة مثالية تليق بمظاهر الاحتفال بعيد الفطر.

يتوفر هاتف "رينو5 برو 5G" و"رينو5 5G" لدى مراكز البيع الرئيسية ومنصات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات، بسعر 2799 درهماً إماراتيّاً لهاتف "رينو5 برو 5G"، و1999 درهماً إمارتيّاً لهاتف "رينو5 5G". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oppo.com/ae