وأخيراً حصلنا على أول رؤية للجزء القادم من سلسلة الرعب المشهورة Outlast حيث أعلن المطور Red Barrels عن الجزء الثالث والذي يأتي تحت عنوان Outlast Trials ولكن سيكون بشكل مختلف تماماً ، فلنتعرف على التفاصيل ..

Outlast Trials Red Barrels Co-op

انتظرنا الإعلان عن الجزء الثالث من لعبة Outlast بفارغ الصبر وها نحن ذا نقف أمام Outlast Trials والتي ستكون على غير العادة لعبة بنمط لعب تعاوني أو Co-op أي ستتخلى عن مبدأ اللاعب الواحد ولأول مرة منذ بداية السلسلة ، ومما تم تداوله فإن أحداث اللعبة تدور خلال أحداث الحرب الباردة حيث تواجه مجموعة أشخاص خطر يحدق بهم من كل جانب .

ومن البوستر الذي تم الإعلان عنه ، يتضح لنا وبشكل جلي للغاية أن اللعبة ستكون مكونة من أربعة لاعبين في هذا النمط والمثير في الأمر هو تلك النظارات الغريبة التي يلبسها الشخصيات في الصورة وظن الجميع أنها قد تكون نظارات واقع افتراضي أو VR ولكن خرج Red Barrels لينفي كل تلك المقولات ولكن لم يوضح حتى الآن ماهيتها ..

تبدو تلك النظارات متشابهة مع نظارات الرؤية الليلية وهذا يعتبر منطقي للغاية حيث دائماً ما كانت أحداث Outlast تقع في الظلام الدامس وبالتالي كان ولابد من الإسترشاد بالكاميرا والتي ظللنا نحملها في الجزئين الماضيين ، فمما يبدو أن Red Barrels قد قررت التنازل عن الكاميرا وتبديلها بنظارات رؤية ليلية ومجدداً هذا مجرد استنتاج

في العموم لم نحصل على ميعاد إصدار ولكن سننتظر حتى نعلم كل التفاصيل في وقت قريب فلن يبقينا الاستوديو متشوقين للأبد

شاركنا رأيك عن توجه لعبة Outlast لجانب اللعب التعاوني وهل تتفق أم تختلف مع هذا الأمر ؟!