Palit-GTX960-06

يسر Palit أن تعلن عن جيلها القادم من بطاقات GeForce GTX 960 Series، وهي JetStream البطاقات الرسومية التي تتميز بتصميم محسن وتبريد مبتكر متقدم لتزود اللاعبين بتجربة اللعب المطلق. بوجود معمارية انفيديا ماكسويل الأحدث، فإن سلسلة Palit GeForce GTX 960 JetStream تضمن للاعبين التحديث الأمثل للأداء المتطور، كفاءة الطاقة وتجربة اللعب بطريقة مثالية.

باستمرار تقديم سلسلة بطاقات Glory of Palit JetStream، فإن بطاقة  Palit GeForce GTX 960 JetStream توفر أداء كسر سرعة عنيف، مشتت هوائي مميز ورائع. وإضافة لذلك فإن الجيل التالي من معمارية انفيديا ماكسويل قادر على السماح للاعبين بالاستمتاع بتجربة اللعب عند معدل إطار 60ftps مع دقة عرض 1080p. اليوم Palit تقدم تشكيلتها الجديدة التي تضم 3 بطاقات GeForce GTX 960 Super JetStream, GTX 960 JetStream و GTX 960 OC edition إلى السوق لتلبية احتياجات اللاعبين. بطاقة Palit GTX 960 Super JetStream تأتي مع تقنية 0dB الجديدة، حيث بفضلها لايوجد هناك ضجيج حينما تكون البطاقة بحالة الخمول، مثل تشغيل الفيديو أو الانترنت.

هنا عدد من التقينات والمميزات التي تتمتع بها بطاقات JetStream تعرف عليها:

  • 0dB Tech: مع هذه التقنية فإن البطاقة تبقى هادئة أثناء تجربتك لتشغيل فيديو او تصفح الإنترنت. المرواح تعود للعمل فقط أثناء حدوث عبأ أثقل مثل تجربة الألعاب الثقيلة الذي يجعل درجات حرارة البطاقة تتجاوز 60 درجة مئوية.
  • 4K²: مع منافذها HDMI و DisplayPort، فإن بطاقات Palit JetStream توفر تجربة مذهلة خالية من العيوب مع شاشات 4K ثنائية.
  • مروحة ثنائية: تصميم مروحة ثنائي يعرض ضعف أداء التبريد، ومقترن مع مراوح 9CM-9CM Smart، التي يمكن ان تبدد الحرارة بفعالية من المناطق الساخنة.
  • إضاءة LED: إضاءة Fancy LED على مشتت بطاقات Palit JetStream يوفر إضاءة محيطة جميلة من أجل انغمار أكثر للاعبين.
  • TurboFan Blade: مستوحى من قوة المحركات النفاثة، فإن TurboFan Blade مصممة لتحسن أداء التبريد بتوليد اندفاع وضغط هوائي قوي.

 Optimized Air Flow: نظام 9CM-9CM Smart Fan يتضمن مراوح مع تعديل لدوران الشفرات. كل مروحة مجاورة تدور في اتجاه مختلف لتقلل من تداخل مجرى الهواء ويحسن بفعالية من أداء التبريد الإجمالي. 

سلسلة Palit GeForce GTX 960 تقدم أداء مذهل، كفاءة طاقة و تقنيات لعب متطورة. هذا التحديث الجديد التي تتمتع به بطاقات GTX 960 تسمح لك بالهيمنة على المنافسة مع أداء أسرع بنسبة 60% وضعف كفاءة الطاقة عن الجيل السابق GTX 660. أطلق إمكانية كسرة السرعة الهائلة وادفع الأداء لأبعد من ذلك مع بطاقات Palit GeForce GTX 960.