FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
النسخة الـ Remake من لعبة Panzer Dragoon قادمة على الـ PC قريباً.

النسخة الـ Remake من لعبة Panzer Dragoon قادمة على الـ PC قريباً.

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-12

لقد كان من المفترض أن تحصل اللعبة الكلاسيكية Panzer Dragoon على نسخة Remake خلال شتاء العام الماضي ولكن لسبب ما تأخر إطلاق اللعبة حتى صدرت النسخة على منصة Nintendo Switch فقط في مارس الماضي دون التطرق إلى نسخة الحاسب الشخصي.

لحسن الحظ تم الإعلان في تغريدة رسمية عن إصدار نسخة الـ Remake من اللعبة الكلاسيكية Panzer Dragoon على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam ومتجر GOG.

النسخة الجديدة من اللعبة تأتينا مع تحسينات كبيرة في الرسوم وتحسينات في طريقة التحكم وحركة الكاميرا أيضاً مع المحافظة على التجربة الكلاسيكية التي تعلقنا بها في الماضي.

اللعبة صدرت لأول مرة عام 1995 على جهاز Sega Saturn وبعد الإصدار بعام واحد تم إطلاق اللعبة على منصة الحاسب الشخصي أيضاً، وهي لعبة تصويب غريب من نوعها حيث تتحكم بتنين في عالم اسطوري وخيالي في فترة ما بعد انتهاء حرب كارثية.

حتى الآن لا نعلم بالتحديد موعد إصدار النسخة الجديدة على الحاسب الشخصي ولكن حسب الناشر Forever Entertainment فإن موعد الإصدار قد اقترب وسيتم الإعلان عنه قريباً وحتى ذلك الوقت يمكنك التعرف على المزيد حول اللعبة من هنا.

جدير بالذكر أن نسخة متجر Steam يوجد بها بعض التحسينات والإضافات مثل قائمة الـ Achievements الشهيرة أو ميزة الـ Cloud Saves.

أضف تعليق (0)