على الرغم من انطلاق معرض PAX EAST 2020 اليوم وغياب عدد من الشركات الكبيرة, إلا أن PATRIOT لم تلغي ما كانت تخطط له مع علامتها التجارية المخصصة للاعبين VIPER GAMING. فلقد أعلنت اليوم عن إطلاقها للقرص المحمول Patriot PXD m.2 PCIe Type-C SSD الجديد لتعزيز تجربة اللاعبين على منصات الكونسول.

تعليقاً على هذا الإطلاق قال السيد Roger Shinmoto نائب رئيس العلامة التجارية VIPER GAMING التابعة لـ PATRIOT "لانستطيع أن نفكر بطريقة أفضل لأن نكون منغمرين في مجتمع اللعب أكثر من أن نكون جزء من معرض PAX EAST, وإطلاق قرص PXD مع عرضها العام الأول هو طريقة عظيمة لندع اللاعبين يعرفون أن لديهم بديل مشوق قادم في شهر أبريل 2020"..."في PAX EAST، سيكون اللاعبون قادرون على اختبار قرص PXD m.2 PCIe Type-C SSD المحمول على PlayStation 4 مع لعبة Marvel's Spider-Man وكذلك كيبورد V765 الحائز على جوائز، ماوس V570 BLACKOUT RGB ، سماعة V380 والمزيد من أجهزة اللعب الطرفية المخصصة للاعبين في جناحنا".

القرص الجديد Patriot PXD m.2 PCIe Type-C SSD يصنف بالجيل التالي من حلول التخزين المحمولة التي سيتم عرضها واختبارها على كونسول PlayStation 4 مع لعبة Marvel Spider-Man. ما يميز هذا القرص هو أنه يستند على نوعية أقراص PCIe m.2 SSD ليعمل بسهولة مع حواسبنا واجهزة الكونسول عبر منفذ USB 3.2 Type-C مما يعرض مستويات سرعة فائقة بفضل استخدام وحدة تحكم Phison E13 PCIe .في الوقت الحالي وبناء على ما عرفناه من المعلومات الرسمية التي أمدتنا بها PATRIOT, القرص سيطرح بالأسواق بسعات تبدأ من 512GB حتى 2TB.

كسرعة قراءة سيعمل القرص عند 1,000MB/s, وكسرعة كتابة سيعمل عند 1,000MB/s, كما سيتضمن كابل Type-C to Type-C وكابل Type-C to Type-A. اعتماد القرص على PCIe 3.0 4x M.2 بجانب بروتوكول NVMe 1.3 سيعني بشكل أو بأخر تقديم التجربة الامثل مع جهاز الكونسول المستقبلي PS5 نظراً لدعمه لمنفذ USB 3.2 Gen2 Type-C بعكس كونسول PS4 الذي يدعم فقط منفذ USB 3.1 Gen1 Type-A مما سيؤدي إلى عدم تحقيق السرعة القصوى مع هذا القرص.

للأسف حتى الأن لم يتم الكشف عن السعر, وحالما نعرف التفاصيل الخاصة بالسعر سوف نعود ونحدث الخبر بسعر القرص.