FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Paypal تستحوذ على شركة حوالات مالية مقابل 890 مليون دولار

Paypal تستحوذ على شركة حوالات مالية مقابل 890 مليون دولار

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-02

[caption id="attachment_115758" align="aligncenter" width="640"]Paypal تستحوذ على شركة تحويل أموال امريكية مقابل 890 مليون دولار . الصورة من rappler.com Paypal تستحوذ على شركة تحويل أموال امريكية مقابل 890 مليون دولار .
الصورة من rappler.com[/caption]

بعد أن قررت الانفصال عن شركة " Ebay " يبدو أن شركة الدفع الالكتروني " بايبال Paypal " قررت التوسع مجدداً في اسواق جديدة فقد بدأت بعملية الاستحواذ على شركة " إكسوم Xoom " المقدمة لخدمات تحويل الاموال في عدد من الدول حول العالم .

ووفق ماصرحت بايبال فإنها ستدفع 25 دولار مقابل السهم الواحد في الشركة حيث قد تصل قيمة الصفقة الإجمالية إلى 890 مليون دولار أمريكي ماسيتيح لعملاقة الدفع الالكتروني الاستثمار في دول جديدة وتنفيذ معاملات بالمليارات .

ومنذ تأسيسها عام 2001  توفر شركة " Xoom " خدمات تحويل الأموال من الولايات المتحدة إلى 37 دولة حول العالم منها المكسيك، الهند، , الصين، والبرازيل، وإسبانيا، وأستراليا وتتيح للمستخدمين متابعة عملية سير الحوالات عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وموقعها الالكتروني ,و حتى بعد إتمام صفقة الاستحواذ هذه ستستمر الشركة بتقديم خدماتها باستخدام علامتها التجارية تحت ظل Paypal دون الإعلان عن خطط لدمجها في الشركة في الوقت الحالي لكن من المتوقع أن تستفيد منها في تطوير خدمة " Venmo " لتحويل الأموال التي تقدمها في الولايات المتحدة .

ومن المتوقع ان تتم الصفقة بشكل كامل مع حلول الربع الرابع من العام الحالي 2015 .

أضف تعليق (0)
ذات صلة