FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تويتر تحدث تطبيق البث المباشر Periscope على iOS

تويتر تحدث تطبيق البث المباشر Periscope على iOS

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-29

periscope

حدثت شركة تويتر تطبيق البث المباشر  الذي استحوذت عليه قبل فترة " Periscope " لتضيف عدد من الميزات والتحسينات الجديدة وتحسن أداء واستقرار البرنامج .

ويجلب التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 1.1.3 إمكانية إيقاف الاشعارات من المستخدمين الذين يقومون ببث الكثير من الفيديو لتجنب الضياع في الاشعارات الكثيرة مع ابقاء التفاعل جاري في صفحة البث نفسه والوصول إلى نشرات الفيديو الحية من خلال قسم التغذيات .

التحديث الجديد يقدم للمستخدم مزيد من التحكم وإمكانيات ضبط البرنامج والملف الشخصي مثل اختيار إعدادات اللغة والموقع الجغرافي والذي سيؤثر بدوره على نوعية المحتوى المعروض في نشرات الفيديو , وسيتيح التحديث للمستخدمين إمكانية الإطلاع على عدد إحصائيات المشاهدات الخاصة بالفيديوهات السابقة .

ولمستخدمي أكثر من هاتف iPhone بنظام iOS 8  يمكن مشاركة عرض احصائيات المشاهدات في نفس الوقت بين أجهزة الهاتف وحتى أجهزة الكومبيوتر العاملة بنظام OSX  في حال كانت متصلة على نفس حساب iCloud .

التحديث الجديد متوفر حتى اللحظة على الأجهزة العاملة بنظام iOS أي أنها لم تتوفر بعد لنظام أندرويد , ويمكن تثبيت التحديث الجديد مباشرة من خلال الرابط التالي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة