تنفيذ مهامك بشكل يومي وبفعالية قد يحتاج إلى عدة عوامل مختلفة ولكن من هذه العوامل هي شاشة الحاسوب التي تمتلكها, فكلما كانت بتصميم كبير كلما منحتك قدرة أكبر على الإنتاجيه في عملك سواء في المكتب، القطاعات المالية، المحررين وغيرهم لانك ستكون قادر على تنفيذ عدة مهام بوقت واحد على هكذا شاشات, كما هو الحال مع شاشة Philips 346B1C.

الشاشة الجديدة تأتي بحجم 34 بوصة وتستخدم لوحة شاشة VA المنحنية بنسبة عرض 21:9 القادرة على عرض زوايا مشاهدة رائعة دون أي فقدان لجودة الألوان خاصة أنها تدعم النظم اللونية التالي: NTSC 100%, sRGB 119%, Adobe RGB 90%. الدقة التي تدعمها الشاشة هي WQHD أي 3440x1440 مما يجعلك تؤدي عملك بشكل أفضل مع هكذا دقة كبيرة وواسعة من خلال فتح نافذتين على الشاشة بوقت واحد أو حتى 3 نوافذ.

تدعم شاشة Philips منفذ USB-C لتسهيل عملية التوصيل نحو الشاشة, كذلك تتمتع الشاشة بخاصية split-screen مع multi-client KVM مما يمنح حاسوبين القدرة على العمل على نفس الشاشة. على الرغم من أن الشاشة غير مخصصة للاعبين ولكنها تدعم خاصية Adaptive-Sync.

هذه الشاشة تأتي مجهزة مع مجموعة واسعة من الميزات المعززة بداية مع تقنية الخلو من الوميض وLowBlue التي تعد بمحاكاة بصرية أفضل أثناء العمل، نمط EasyRead يعرض تجربة قراءة ممتعة شبيهة بقراءة الورق، مسند قابل للتعديل بالارتفاع، قابل للميلان والتدوير و تركيب VESA لضمان راحة عملية مثلى و استشعار طاقة مدمج يلتقط ويعدل حسب الحاجه بالتالي يقلل من تكاليف الطاقة بما يقدر بـ80%...هذا ليش كل شيء, الشاشة هي أيضا خالية من الزئبق خالية من الرصاص حاصلة على شهادة بـEnergyStar 7.0, RoHS, و TCO ومغلفة في مادة قابلة للتدوير 100%.

المميز بها أيضاً هو القدرة على القيام بالمقارنات جنبا إلى جنب، مشاهدة جداول البيانات XXL، تطبيقات CAD-CAM العالية التفاصيل وأكثر . إضافة إلى ذلك، انقسام الشاشة لقسمين أو أكثر لمنحك إنتاجية أكبر أصبح أمر ممكن بفضل تقنية العرض المتعدد، التي تتيح للمستخدمين العمل بنفس الوقت على عدة أجهزة مثل الجهاز المحمول والحاسوب, بينما مفتاح KVM المتكامل يسمح لكم بالتحكم بحاسوبين منفصلين باستخدام تركيبة ماوس-كيبورد وشاشة واحدة. ولمن يستمتع بمزج العمل مع المتعة، شاشة Philips تتميز أيضا بتقنية التزامن Adaptive-Sync لضمان معدلات تحديث سلسة 100Hz، زمن استجابة جيد 5ms ولعب سلس خالي من مشكلة التنتيع وما يعرف بتمزق الشاشة.

أخيراً تتضن منفذ DisplayPort 1.2, ومنفذ HDMI 2.0 بجانب منفذ USB-C 3.2 Gen 1 مع 4 منافذ USB 3.2. من المفترض لهذه الشاشة من Philips ان تكون متوفرة في شهر نوفمبر بسعر 539 جنيه استرليني.