القائمة
PowerColor تثير حماسة الاعبين مع تجهيزها لبطاقة RX 480 DEVIL

PowerColor تثير حماسة الاعبين مع تجهيزها لبطاقة RX 480 DEVIL

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-06-26

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

شركة PowerColor الرائدة في تصنيع البطاقات الرسومية دائماً ما تحب أن تثير حماسة الاعبين خاصة عندما يأتي الأمر نحو فئة بطاقات DEVIL المشهورة لديها. الجديد اليوم كان بإعلانها عن تقديمها لبطاقة رسومية للفائز في مسابقتها من فئة DEVIL. الملفت كان بهذا الإعلان هو الصورة التي تشير الى عبارة "A NEW DEVIL IS BORN" وهو ما يعني قدوم بطاقة جديدة من فئة DEVIL.

التوقع الأكبر حالياً يصب في أن البطاقة القادمة ستكون RX 480 DEVIL بتصميم غير قياسي جديد كلياً, رغم ذلك لا أحد يعرف بعد إن كانت PowerColor ستقدم هذه البطاقة فعلاً أم أنها سوف تقدم بطاقة بنواتين Polaris 10!! نحن لا نستبعد هذا التصرف خاصة أن PowerColor من شركاء AMD الحصريين أي أنها تصنع فقط لها. على العموم مهما كان نوع البطاقة فنحن متأكدين انها من الجيل الجديد وبنسبة كبيرة ستكون مستخدمة نواة Polaris 10 بغض النظر إن كانت نواة واحدة أم نواتين. اكثر ما نرغب بمعرفته هو تصميم البطاقة فهل سيعتمد على المشتت الهوائي ثلاثي المراوح أم سيستخدم نظام التبريد المائي والهوائي "نظام تبريد هجين" كما هو حال بطاقة DEVIL R9 390X؟

show_img

وفقاً لما سمعناه فهذه ليست بالمرة الأولى التي تعلن فيها PowerColor عن تقديم بطاقة رسومية giveaway قبل الإطلاق الرسمي من AMD. المسابقة يمكن أن تشترك بها من خلال هذا الرابط حيث يمكنك من الإطلاع على الشروط والقوانين وسوف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي للإعلان عنه في 11 يوليو, وهي نفس الفترة التي يتوقع فيها لبطاقة PowerColor ذات التصميم الغير قياسي أن تأتي للأسواق.

شاركونا برأيكم..هل نحن أمام بطاقة RX 480 DEVIL بنواة Polaris 10 واحدة؟ أم بطاقة RX 480 DEVIL X2 بنواتين Polaris 10؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة