القائمة
لأول مرة خدمة PS Plus تأتي بثلاثة ألعاب إحتفالاً بمرور 10 سنوات !

لأول مرة خدمة PS Plus تأتي بثلاثة ألعاب إحتفالاً بمرور 10 سنوات !

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-29

10 سنوات تمر على خدمة PS Plus و التي أتت للعالم في 29 يونيو 2010 حيث توجه سوني كل الشكر للاعبين و لكن بطريقتهم الخاصة حيث تضم الخدمة في شهر يوليو 3 ألعاب و المزيد ، لنكتشف سوياً مفاجأة سوني لنا هذا الشهر .

NBA 2K20

https://youtu.be/LT1emQNSI4A "أرتق بمهاراتك " لعبة NBA 2K هي أكثر من لعبة محاكاة لكرة السلة بل أصبحت تحتوي على منافسة شرسة بين الأصدقاء على سبيل المثال للتسلية أو في مسابقات عالمية ، لعبة NBA 2K 20 تحتوي على محرك مُحسن عن الأجزاء التي تسبق هذا الجزء و عناصر تحكم متقدمة في التصوير و المراوغة و ما إلى ذلك ، اللعبة رائعة و تقدم أفضل تجربة كرة سلة بلا أدنى شك بين جميع ألعاب كرة السلة .

Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration

https://youtu.be/1_FIyNcQSgA في لعبة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration تكشف لارا سراً قديماً يضعها في مرمى منظمة قديمة تدعى "ترينيتي" حيث تؤدي قصة هذا الجزء إلى مغامرة رائعة للكشف عن المدينة الخفية و لكن في هذا الجزء ستكون الرحلة شاقة جداً على لارا و لكن ستكون مثيرة و أيضاً نقطة تحول لتتعلم منها الكثير .

Erica

https://youtu.be/J9n-4khwctI تجربة سينيمائية ممتازة بجودة أفلام هوليوود و ممزوج بأسلوب لعب مثير و رائع ، إيريكا شابة شجاعة تعاني من كوابيس قتل والدها و هناك أحداث مؤلمة تطارد إيريكا مرة أخرى منذ أن كانت طفلة ، كل أختيار في هذه اللعبة يؤثر على أحداث سير القصة حيث تشمل اللعبة نهايات متعددة "الأمر متروك لك". لن يقف الموضوع عند إضافة ثلاثة ألعاب فقط بل سيتم إطلاق سمة لجهاز PS4 إحتفالاً بمرور 10 سنوات على خدمة PS Plus ، السمة ستكون متاحة على متجر PS Store لفترة محدودة ، إذا كنت تستخدم الخدمة في لعب الألعاب الأونلاين فيمكنك لعبها مجاناً بدون الخدمة من 4 يوليو 12 صباحاً حتى 5 يوليو 11:59 مساءً حسب بتوقيتك المحلي .
الأيام تمر سريعاً و السنين كذلك أيضاً ينتابني شعور بأن الخدمة تم إطلاقها منذ وقت قريب و لكن "هذه هي سنة الحياة" ، الخدمة تضم هذا الشهر ألعاب رائعة و أشياء أخرى و أيضاً ستجد خصومات حصرية للخدمة فقط ، ما الذي تنتظره ؟! 
أضف تعليق (0)
ذات صلة