FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
قد يتم دعم دقة 2K على PS5 إذا كان هناك طلب كافٍ من اللاعبين

قد يتم دعم دقة 2K على PS5 إذا كان هناك طلب كافٍ من اللاعبين

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-11-11

في الآونة الأخيرة، ظهرت تقارير تتحدث عن عدم قدرة PS5 على دعم دقة العرض 2K أو 1440p، وهو أمر أكدته سوني رسميًا في الأسئلة الشائعة الخاصة بالجهاز المرتقب، ما يعتبر قرار محبط لكل من يفكر في اقتناء الجهاز واللعب على شاشة بدقة 2K، ولكن دعم دقة العرض تلك بعد فترة من إطلاق الجهاز بالأسواق ليس مستبعدًا تمامًا.

PS5 سوني Unboxing فتح صندوق Sony PlayStation 5

متحدثا في لقاء صحفي مع AV Watch أكد Hideaki Nishino نائب الرئيس الأول لشركة سوني للترفيه إن PS5 لا يدعم دقة 1440 بكسل لأن سوني أرادت التركيز على شاشات التلفزيون أولاً وقبل أي شيء، ومع ذلك، لم يستبعد إمكانية إضافة دعم دقة العرض تلك في وقت لاحق إذا كان هناك طلب كافٍ من اللاعبين.

يذكر أن تجاهل دعم دقة 2K سوف يؤثر على أولئك اللاعبين الذين يستخدمون شاشات تعمل بدقة 1440p، وبالتالي ستعمل الألعاب بدقة 1080p فقط ويتم ترقيتها بشكل تلقائي لدقة 2K أو تقليل دقة عرض العناوين التي تعمل بدقة 4K، ولكن من الأفضل الانتظار إلى أن يتم شرح تلك الجزئية بشكل أفضل من قبل سوني، أو انتظار إصدار PS5 بالأسواق ورؤية أدائه الفعلي.

PS5 يصدر في مجموعة من الأسواق المحددة في 12 نوفمبر ولباقي دول العالم في 19 نوفمبر، بينما أوضحت التقارير الأخيرة عدم قدرة طرفية PS VR على تشغيل ألعاب PS5، حيث لم يتم الإعلان عن أي ألعاب PSVR لجهاز PS5،

أضف تعليق (0)
ذات صلة