القائمة
نفاد جميع شحنات PS5 في اليابان

نفاد جميع شحنات PS5 في اليابان

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-05

ليس سرا أن أجهزة الجيل الجديد ستواجه نقص حاد بالأسواق في فترة الإطلاق بسبب تأثير جائحة كورونا على الأوضاع العالمية، ومثلما حدث في العديد من الأسواق حول العالم، نفدت جميع شحنات PS5 المخصصة لفترة الإطلاق من الأسواق اليابانية.

PS5 Sony سوني

كتبت سوني في تحديث على مدونة بلاي ستيشن:

نظرًا للاهتمام الكبير والعديد من الطلبات من المستخدمين، فقد تم بيع الشحنة المخصصة لتاريخ الإصدار بالكامل.

سبق وأكدت سوني إنه نظرًا لاستمرار المخاوف بشأن جائحة الفيروس التاجي، فلن تعقد أي أحداث إطلاق أو بيع لجهاز PS5 في المتاجر يوم الإطلاق من أجل ضمان سلامة جميع المعنيين.

نظرًا لأنه لا تزال هناك مخاوف بشأن انتشار الفيروس التاجي، فإننا لا نخطط لعقد أحداث أو بيع PS5 في المتاجر في يوم إصداره من أجل ضمان سلامة العملاء وتجار التجزئة والموظفين، نعتذر عن أي إزعاج قد يحدث لمن يرغبون في شراء PS5.

علاوة على ذلك، قالت سوني أيضًا إنها لن تتلقى أي طلبات مسبقة أخرى للجهاز في اليابان في الفترة التي تسبق إطلاقه، على الرغم من أن المزيد من المنصات ستصبح بالطبع متاحة للشراء بعد إصدارها.

يذكر أن PS5 يصدر في اليابان في 12 نوفمبر القادم بجانب مجموعة أخرى من المناطق، بينما يتوافر الجهاز لباقي دول العالم في 19 نوفمبر مع توقعات ببيع 7.6 مليون وحدة بنهاية العام المالي الحالي في 31 مارس، في حين نفت التقارير الأخيرة دعم المنصة لدقة العرض 2K.

أضف تعليق (0)
ذات صلة