R6S
القائمة
ظهور تسريبات مواعيد إصدار بلايستيشن 5 و Xbox Series X الرسمية!

ظهور تسريبات مواعيد إصدار بلايستيشن 5 و Xbox Series X الرسمية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-12

حسناً ، بعد صدمات البارحة ، ظهرت أمامنا بعض التسريبات من مصادر معروفة يمكننا القول بأنها سربت ميعاد إصدار منصة Xbox Series X و PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Xbox Series X الجيل المقبل

بما أن Xbox قد أعلنت عن ميعاد إصدار Xbox Series X ليكون في نوفمبر فكان لا بد وأن نتوقع أن تبدأ تسريبات مواعيد إصدار منصات الجيل القادم بالظهور على الساحة بشكل قوي وعلى الرغم من أن أغلب ما رأيناه كانت مجرد توقعات فقط إلا أن هناك مصادر موثوقة تحصلت على معلومات مهمة وأولهم السيد Tom Warren محرر The Verge والذي حصل بدوره على غلاف لعلبة أداة تحكم Xbox Series X الجديدة والمسربة كتب عليها "لا تفتح حتى يوم 6 نوفمبر" ويقول Tom بأن بنسبة كبيرة سيكون هذا هو ميعاد إصدار Xbox Series X خصوصاً بعد شائعات أفادت قدومه في الأسبوع الأول من الشهر فعلاً..

على الجانب الآخر ، لدينا سوني و PS5 والذي ظهرت بعض مواعيد الإصدار الخاصة به بعد أن تم تأكيد قدوم Xbox Series X في نوفمبر وعلى الرغم من أن معظم ما شهدته كانت تكهنات إلا وأننا نعلم بأن منصات الجيل الجديد عادة ما تصدر في نفس الشهر معاً ، أينعم في أيام مختلفة ولكن نفس الشهر لذا وبتوقع بسيط بناءً على ميعاد منصة Xbox ، فـ PS5 سيصدر في نوفمبر لا محالة ولكن الفكرة في متى تحديداً ؟ هنا خرج بعض المؤثرين ليقولوا بأن PS5 كان من المخطط له الصدور بعد أسبوع من Xbox Series X وبحسب التاريخ القديم فإن بلايستيشن 5 كان ليصدر في 20 نوفمبر ولكن بعد شائعات 6 نوفمبر ، يمكن لمنصة سوني أن تنطلق رسمياً في 13 نوفمبر..

هل هذا كلام صحيح ؟ مدعوم بإعلان رسمي ؟ لا طبعاً ولكننا نعلم بشكل شبه مؤكد بأن مواعيد إصدار المنصات لن تخرج عن هذا النطاق ، ماذا عنكم ، شاركونا توقعاتكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة