القائمة
احصل على هدايا خاصة عند شراء تذكرة رويال باس للموسم 14 في PUBG Mobile

احصل على هدايا خاصة عند شراء تذكرة رويال باس للموسم 14 في PUBG Mobile

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-13

لعبة PUBG Mobile تأتي بمحتوى رائع و هدايا حصرية لكل من أشترى تذكرة رويال باس للموسم الرابع عشر ، هيا بنا  نتعرف على التفاصيل .

لعبة PUBG Mobile تنطلق بموسمها الجديد مع مجموعة هائلة من المحتوى الجديد و المثير ضمن تذكرة رويال باس و التي تأتي تحت عنوان Spark The Flame حيث سيتمكن اللاعبون غداً 14 يوليو من الإستمتاع بمجموعة ضخمة جداً من الملابس و الأشكال الحصرية الأنيقة التي تأتي لمستخدمي هذه الخدمة فقط. هذا كله بفضل التعاون بين Google و PUBG Mobile و نستنتج من ذلك أن هذه المحتويات موجودة فقط على الأندرويد حيث يمكن لمستخدمي الأندرويد التسجيل غداً في هذه التذكرة عبر خدمة Royal Pass Prime الجديدة كلياً من اللعبة ، الخدمة أو العضوية تلك تضم فئتين و هما Prime و Prime Plus و لا يقف الموضوع إلى هذا الحد فقط بل هناك إشتراكات شهرية و ربع سنوية و سنوية .

ما يتضمنه إشتراك Prime

  • إمتيازات "تصنيف الطائرة" الحصرية
  • ستتمكن عند الإشتراك من أخذ 300 إلى 900 قسيمة رويال باس شهرية
  • خصومات جبارة متنوعة و تأتي بشكل مستمر
للأسف كما قلت الإشتراك حصري لمن يمتلك جهاز Android حيث تم التوضيح أن مستخدمي نظام IOS سيتمكنون من الحصول على هذه الميزات و التذكرة تلك عند التعاون أيضاً مع Apple في المستقبل . "إلى أين أنت ذاهب ؟ّ! هناك المزيد عزيزي القارئ" و المزيد هذا هو ناتج إحتفال بمرور عامين على تذكرة Royal Pass في لعبة PUBG Mobile حيث سيشهد الموسم 14 عودة "مجموعات Roaring Dragon ومكافآت بسِمات Dragon Hunter" و إذا كنت تتذكر عزيزي القارئ جاءت هذه المجموعة في الموسم الخامس.

ميزات تذكرة رويال باس 14 الإضافية

  • "صفحة مزايا رويال باس" - مزايا الشراء المتتالية و جميع مزايا رويال باس يمكنك التحقق منها عزيزي القارئ من اليوم 
  • "إعلان الردهة في رويال باس" - إذا عاد اللاعب إلى الردهة عند إنتهاء مباراته فهناك فرصة ليست مؤكدة حتماً و لكن كبيرة للغاية لعرض إعلان متعلق بشئ ما بتذكرة رويال باس .
انطلقت بالفعل تذكرة رويال باس للموسم الرابع عشر اليوم و هذا حدث بعد إسبوع تقريباً من إطلاق خريطة Livik التي تحتوي على طابع و فولكلور إسكندنافي في PUBG Mobile و على ذكر الخريطة فهي متوفرة الآن أيضاً . يمكنك التحقق من المزيد من المعلومات عبر حسابات PUBG Mobile الرسمية على تويتر و فيسبوك و يوتيوب و إنستجرام ، لعبة PUBG Mobile يمكنك تحميلها مجاناً تماماً من APP Store و Google Play.
أضف تعليق (0)
ذات صلة