QNAP-NAS-02

أعلنت QNAP اليوم عن إصدار كلا من حلول التخزين الشبكي رباعي النواة 2bay TS-251+ و 4bay TS-451+ NAS التي توفر حل تخزين متدرج من ناحية السعة وعالي الأداء على نحو غير مسبوق من أجل مستخدمي مجموعة العمل والمكاتب الصغيرة مع سعر معقول جداً. الطرازات الجديدة تتميز بجاهزية المحاكاة الظاهرية، حلول دعم متقدمة، ترميز فيديو دون اتصال وفي الوقت الفعلي، تقنية QvPC، تشغيل فيديو من خلال HDMI مع تحكم عن بعد، والمزيد من الوظائف المفيدة للأعمال ومستخدمي SOHO لإنشاء حل تخزين عصري وكفؤ من ناحية التكلفة. 

كلا من TS-251+ و TS-451+ مشغلة بواسطة معالج 64bit رباعي النواة Intel Celeron 2.0GHz بدقة تصنيع 22nm, والذي يمكن أن يصل الى تردد 2.42GHz, مع ذاكرة 2GB/8GB energy-efficient DDR3L RAM. إنها تتضمن أيضا منافذ Gigabit LAN ثنائية، ويمكن أن تقدم ما يصل إلى ناتج 225MB/s و سرعات نقل تصل إلى 205MB/s مع AES 256-bit.

بدوره قال جايسون سو، مدير المنتجات لـ QNAP " وحدات تخزين الشبكي TS-251+ و TS-451+ تعتبر ذات اختيارات مثالية لمن يطلب أداء متفوق لـNAS مستند على معالج x86  رباعي النواة بدون التعدي على حدود الميزانية. كليهام سريعان، شاملين ويوفران تدرج من ناحية السعة للمستقبل".

سلسلة وحدات التخزين الشبكي NAS الجديدة تشغل نظام QTS 4.2، وهو نظام تشغيل NAS الذي يأتي مع تشكيلة من الميزات المعززة للتطبيقات المنزلية والمكتبية. يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقات متعددة على أجهزة افتراضية مستندة على أنظمة Windows, Linux, UNIX وAndroid على NAS مع Virtualization Station، وتشغل أنظمة Linux متعددة منعزلة على الـNAS. يتضمن Container Station تقنيات محاكاة افتراضية خفيفة الوزن LXC و Docker الذي يسمح بتحميل التطبيقات من Docker Hub Registry.

كما يمكن لـ QTS Storage Manager أن ينشئ بسهولة اللقطات خلال ثواني من أجل الأحجام و LUN، ويمكن للمستخدمين أن تجري مهام نسخ للقطات. سلسلة حلول التخزين الشبكي NAS تعرض أيضا حلول دعم لمرونة أفضل من أجل Windows و Mac وحلول استعادة خلال الأضرار مع (Real-Time Remote Replication (RTRR، ودعم تخزين سحابي و rsync.

يمكن للمستخدمين بسهولة أن يشغلوا وحدات التخزين TS-251+ و TS-451+ كحاسوب مع تقنية QvPC. بوصل بسيط للكيبورد، الماوس وشاشة HDMI، يمكن للمستخدمين أن يصلوا مباشرة بالبيانات المخزنة، تشغيل عدة أجهزة افتراضية، تصفح الانترنت، الاستمتاع بمشاهدة فيديو 1080p مع تحكم عن بعد وصوتيات 7.1 HD مع Kodi، مراقبة حية على Surveillance Station والمزيد غير ذلك.

يدعم NAS أيضا قدرات ترميز في الوقت الفعلي ودون اتصال إضافة إصىار بث الصور، الموسيقى والفيديو إلى مختلف الغرف من جهاز واحد باستخدام أجهزة Bluetooth, USB devices, HDMI, DLNA, Apple TV و Chromecast على أنها نظام تحكم متعدد الأماكن.

تتعتبر حلول تخزين TS-x51+ مثالية من أجل المنشآت لإنشاء خدمة سحابية خاصة آمنة مع عروض متعددة، تتضمن مشاركة ملف متعددة المنصة من أجل مستخدمي Windows, Mac, Linux و UNIX: دعم لخدمات Windows AD, LDAP و سيرفرات Windows ACL; VPN.

أعمال اليوم متطلبة أيضا من ناحية الحلول الاقتصادية التي توفر تدرج تخزين مرنة للسعة من أجل نمو بيانات سريع. التصميم المتدرج لحلول تخزين TS-x51+ يدعم توسيع السعة على الانترنت وذلك بوصل توسعة QNAP 8-bay UX-800P أو 5bay UX-500P لتوفير سعة إجمالية تصل إلى 96TB. 

مواصفات حلول التخزين الشبكي الجديدة:

TS-251+: 2-bay tower model

TS-451+: 4-bay tower model

Quad-core Intel® Celeron® 2.0GHz processor (burst up to 2.42GHz), 2GB or 8GB DDR3L RAM (expandable up to 8GB); hot-swappable 3.5”/2.5” SATA 6Gbps HDD/SSD; 2 x USB 3.0, 2 x USB 2.0; 2 x Gigabit LAN ports; 1 x HDMI output.

التوفر:

كلا من TS-251+ و TS-451+ NAS متوفرة اليوم, وأن كنت تريد المزيد من المعلومات عن هذه المنتجات, أو مشاهدة كافة المنتجات الخاصة بحلول التخزين الشبكي QNAP Turbo NAS...تفضل الى هنا www.qnap.com.