QNAP-Qsirch21-Qsirch-Helper-01

أعلنت QNAP عن تحديث جديد قد وصل الى تطبيقها الخاص بوحدات التخزين الشبكي NAS وهو Qsirch 2.1. فتطبيق Qsirch 2.1 قد تم تحديثه مع Qsirch Helper وهو امتداد لمتصفح كروم وذلك لإتاحة بحث أسرع وأسهل للملفات. مع Qsirch Helper، يمكن للمستخدمين البحث مباشرة عن الملفات على وحدات التخزين الشبكي QNAP NAS باستخدام جوجل كروم، واستخدام Qsirch مع أجهزة Chromebook لتعزيز كفاءة البحث عن الملفات.

Qsirch Helper يساعد المستخدمين في البحث في كل من وحدات NAS والانترنت بنفس الوقت، مما يعزز نطاق ومستوى البحث عن الملفات. أثناء استخدام جوجل فإن  Qsirch Helper سوف يبحث بشكل متزامن لنفس الكلمة على وحدة التخزين الشبكي NAS وبذلك يمكنه بسرعة من التعرف على الملفات. كما سيعرض Qsirch Helper أيضاً وبشكل ملائم نتائح البحث من وحدات QNAP NAS إلى جانب النتائج من جوجل مما يسمح بمراجعة واضحة وفورية للبيانات التي تم الوصول لها.

QNAP-Qsirch21-Qsirch-Helper-02

وتعليقاً على هذا الإعلان قال Cherry Chen مدير المنتجات لدى QNAP "فريق البحث والتطوير مكرس لتحسين تقنية البحث الكاملة من خلال النص وتبسيط عملية البحث عن الملفات على وحدات NAS مع Qsirch Helper القوي. تطبيق Qsirch 2.1 قد تم تحديثه مع تحسينات بحث شاملة لتحسين الإنتاجية وتجربة المستخدم".

التوفر والتوافق:

تطبيق Qsirch 2.1 متوفر من مركز تطبيقات QTS من أجل طرازات NAS المستندة على x86 والتي تمتلك ذاكرة 2GB RAM بالحد الأدنى. بينما وحدة TS-531P تتطلب بالحد الادنى ذاكرة 4GB RAM. وأن يكون نظام التشغيل QTS من إصدار 4.2.0 أو ما هو أحدث...للمزيد من المعلومات اطلع على هذا الرابط: https://www.qnap.com/solution/qsirch/en أو تواصل مع صفحة QNAP الشرق الأوسط.