FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
QNAP تقدم أول وحدة Thunderbolt 2 Turbo NAS في العالم

QNAP تقدم أول وحدة Thunderbolt 2 Turbo NAS في العالم

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-08-27

QNAP-10

أعلنت QNAP عن أول وحدة تخزين Thunderbolt 2 Turbo vNAS TVS-871T في العالم الذي يتميز بعرض نطاق ترددي بسرعة 20Gbps، ومنفذ Thunderbolt 2 القادر على تشغيل فيديو بدقة 4K، وتوافق مع وحدات TX-500P و TX-800P ذات سعة تخزين مهيأة لـ Thunderbolt.

مع سرعة نقل عالية للـDAS و الوصول الملائم لـNAS، فإن وحدة TVS-871T هو حل تخزين كفؤ وفائق المرونة من أجل محترفي الوسائط الباحثين عن سير أعمال التصميم والفيديو بدقة 4K. 

وحدة تخزين TVS-871T يعالج مشكلة عنق الزجاجة الأكثر شيوعا لسير عمل 4K من ناحية التخزين والسرعة. إنه يوفر أداء غير مسبوق للمهام المكثفة للإدخال/للإخراج وتخزين ملفات عالية الأداء لزيادة إنتاجية العمل التي ترتكز على سير أعمال 4K أو 3D.

مشغل بواسطة معالج Intel Haswell مع خيارات تتضمن Core i5 و Core i7، فإن وحدة تخزين 8bay TVS-871T لاتتميز فقط بتقنية منفذ Thunderbolt 2 بل أيضا تمتلك منافذ 10GbE ثنائية تمنح مرونة فائقة لتقديم أداء مذهل. يمكنه أن يشغل خدمات Ethernet عامة بنفس الوقت إلى شبكة Thunderbolt 2، على نحو مستقل كليا وبدون تداخل عرض النطاق الترددي.

مع توفر منافذ Thunderbolt 2 الثنائية، يمكن للمستخدمين أن يرتبوا بمرونة اتصالات محطات العمل لديهم مع TVS-871T وعلب توسعة التخزين المستندة على احتياجاتهم للاستمتاع بوصول عالي، تعاون أمثل وتوسعة سلسة.

"معظم مستخدمي Thunderbolt DAS الحاليين متذمرون بكونهم غير قادرين على مشاركة أحجام ضخمة من الملفات بسرعة لزيادة الإنتاجية. وحدة تخزين TVS-871T Thunderbolt 2 Turbo vNAS تضم على نحو مثالي تخزين عالي السرعة لـ Thunderbolt DAS ومشاركة الملفات المرنة لشبكات 10GbE، والذي يحل كليا العوائق التي تواجه مستخدمي Thunderbolt DAS التقليدين".

يمكن للمستخدمين أيضا من تحقيق التوسعة السهلة لسعة تخزين وحدة TVS-871T إلى سعة 448TB بوصل ست علب توسعة TX-500P و TX-800P. كما أن Thunderbolt NAS القابل للتدرج يحقق بشكل كامل التطبيقات المكثفة من ناحية التخزين، مما يوفر حل تخزين مثالي مهيأ من أجل ملفات عالية الدقة.

يتمير أيضا بقدرته على وصل محطتي عمل Mac إلى وحدة TVS-871T لتعالج تحرير ملفات الفيديو في الوقت الفعلي وبنفس الوقت. كما يمكن لمستخدمي ماك أن يدعموا بيانات ماك دون جهد إلى TVS-871T مع Apple Time Machine. وبالمساعدة في سير العمل المبتكر، فإن TVS-871T يقدم ناتج مستقر وقوي في تحرير الفيديو في الوقت الفعلي، وأيضا يسمح بتحرير فيديو متعدد المسارات مع خمول أقل، كما يمكن للمستخدمين أن يصلوا شاشة بدقة 4K إلى TVS-871T عبر HDMI لتشغيل ملفات فيديو 4K مباشرة، وتنظيم ملفات الفيديو مع محطة الفيديو.

بتميزه بنظام تشغيل QTS 4.2 الأحدث، فإن TVS-871T يتصرف كوحدة NAS قوي لكن سهل الاستخدام من أجل تخزين الملفات،النسخ الاحتياطي، المشاركة والمزامنة. مع تقنية QvPC، يمكن للمستخدمين أن يوصلوا الكيبورد، الماوس وشاشة HDMI لاستخدام TVS-871T كبديل حاسوب فعال من حيث التكلفة، والوصول مباشرة إلى البيانات المخزنة، تشغيل VMs، تصفح الانترنت، الاستمتاع بفيديوهات 4K مع Kodi، المراقبة مباشرة من كاميرات IP، والعديد من تلك الأمور.

built-in App Center يوفر تطبيقات متعددة يتم تنصيبها عند الطلب والمطورة من قبل QNAP ومطوري التطبيقات الخارجية، مما يضيف قيمة أكثر إلى وحدة تخزين TVS-871T.

التوفر:

يتوفر حاليا Thunderbolt 2 Turbo vNAS TVS-871T مع وحدات التوسعة TX-500P و TX-800P. للمزيد من المعلومات عن المنتجات الجديدة, و لمشاهدة كامل خط إنتاج وحدات QNAP Turbo NAS...تفضل بزيادة هذا الرابط من هنا: www.qnap.com.

أضف تعليق (0)
ذات صلة