القائمة
ترند
ترند
الكشف عن خريطة طريق Rainbow Six Siege لعام 2022

الكشف عن خريطة طريق Rainbow Six Siege لعام 2022

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2022-02-20

كشفت اليوم Ubisoft عن الخطة الرسمية لدعم لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege خلال السنة السابعة، ويبدو أن الشركة تستعد لإطلاق محتوى عملاق للعبة خلال الفترة المُقبلة.

أولاً: خريطة طريق السنة السابعة للعبة Rainbow Six Siege تتكون من:

  • الموسم الأول Demon Veil سيجلب عميلة يابانية جديدة كليًا (مدافعة) بالإضافة إلى خريطة جديدة عبارة عن نادي ريفي تقع في أيرلندا.
  • الموسم الثاني يجلب عميلًا بلجيكيًا وخريطة جديدة كليًا لنمط لعب Team Deathmatch. تلك الخريطة ستقع في اليونان وستكون حصرية لهذا النمط فقط.
  • الموسم الثالث يجلب عميلاً جديدًا من سنغافورة ويحمل معه خريطة تنافسية جديدة (نمط اللعب الأساسي)
  • ثم في الموسم الرابع سنحصل على عميلاً من كولومبيا، ولكنه للأسف لن يجلب معه أي خرائط جديد لعالم Rainbow Six Siege

السنة السابعة للعبة Rainbow Six Siege

ثانيًا: تذكرة العام السابع (Year 7 Pass):

تُمكنك هذه التذكرة من الحصول على الـ 4 عملاء قبل إطلاقهم الرسمي في اللعبة بأسبوعين، وستحصل على مجموعة من الهدايا والتخصيصات المميزة للشخصيات مقابل 40 دولار. أيضًا توجد نسخة Premium من تذكرة العام السابع وسيتم بيعها بسعر 60 دولار حيث تُقدم لك المزيد من المميزات الرائعة.

ثالثًا: تحسينات لطريقة عرض القصة:

في العام السابع ستُركز قصة Rainbow Six Siege على عرض ماضي الشخصيات وتاريخهم الحربي حيث سنرى العديد من العملاء يتفاعلون مع بعضهم البعض لوقتٍ أطول ، وكل فريق من العملاء سيكون له طابع خاص.

رابعًا: سلوك اللاعبين ونظام السمعة:

سيتخذ فريق التطوير على مدار العام السابع خطوات نحو معالجة سلوك معين لدى اللاعبين كجزء من جهود مكافحة الغش التي بدأت في العام السادس مثل ’نظام السمعة‘. حيث يقدم الموسم الأول تحسينات على اكتشاف اللاعبين المسيئين وانقطاع اتصال اللاعب. ويتعامل الموسم الثاني مع اللاعبين الذين يسيؤون استخدام النيران الصديقة من خلال إنزال عقوبات تقيّد النيران الصديقة المعاكسة بالإضافة إلى تحسين إلغاء المباريات.

يمكن للاعبين في الموسم الثالث الوصول إلى خيارات تبليغ في ’إعادة عرض المباراة‘ لمعالجة المضايقات في الدردشة الصوتية ودردشة الفيديو. يقدم الموسم الثالث أيضاً نقاط السمعة للاعبين، والتي تصدر في الموسم الرابع وتبدأ بنشر المكافآت والعقوبات لحظر المخالفين المتكررين. يسعى فريق التطوير في العام السابع لتحقيق هدفه المستمر المتمثل في إنشاء بيئة آمنة وعادلة.

السنة السابعة للعبة Rainbow Six Siege

خامسًا: تحسينات للعبة Rainbow Six Siege على أجهزة الكونسول:

سيتلقى أصحاب أجهزة الترفيه المنزلية عدة تحديثات مخصصة هذا العام من ضمنها تخصيص للتحكم بالتصويب، و اعدادات مسبقة جديدة لوحدة التحكم، وإعدادات لمجال الرؤية. تلك التحسينات الجديدة ستجعل تجربة Rainbow Six Siege أكثر متعة على منصات الكونسول.

سادسًا: موازنة مجموعة من العملاء مع تحديثات لقائمة اللعب:

سيواصل فريق التطوير إعادة العمل على العديد من العملاء هذا العام بما في ذلك Zero و Bandit و Dokkaebi و Thatcher. وسيضيف العام السابع Team Deathmatch و Arcade لقائمة اللعب بشكل دائم، بالإضافة إلى تجديد تجربة Ranked Playlist لتعكس تقدم اللاعب بشكل أفضل.

سابعًا: تعريف اللاعبين الجدد بعالم Rainbow Six Siege:

لتعريف اللاعبين الجدد بلعبة Rainbow Six Siege بشكل أفضل، يضيف العام السابع ’ميدان رماية‘: وهو مساحات قابلة للعب من أجل التدريب والتمرن والتجربة من دون الضغوطات التي تضيفها المباريات. وأداة التعريف الأخرى هي ’نصائح العملاء‘، والتي تسمح للاعبين بالتعرف على كل عميل وأدواته وأية نصائح قد تكون مفيدة لاستراتيجيات المهاجم أو المدافع.

ثامنًا وأخيرًا: خاصية اللعب المشترك:

لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege كان من المفترض أن تدعم خاصية اللعب المشترك والتقدم المشترك عبر كل المنصات في أوائل عام 2022، ولكن اليوم أكدت Ubisoft أن تلك الخواص سيتم تأجيلها لوقتٍ لاحق من عام 2022 بدون الكشف عن أي تفاصيل أو موعد نهائي.

لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، وXbox One مع بعض التحسينات لمنصات الجيل الجديد PlayStation 5 وXbox Series X|S. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة ضمن اشتراك Xbox Game Pass للحاسب الشخصي وأجهزة Xbox.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business